المغرب: حموشي يؤشر على تعيينات جديدة في مناصب المسؤولية‎

المداني افريني 

 

 

 

المغرب: أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن قائمة جديدة لتعيينات في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بعدة مدن.

 

 

 

وقد شملت هاته التعيينات مدن آيت ملول، وجدة، الدار البيضاء، القنيطرة، إمزورن، بوزنيقة، السعيدية، سيدي يحي الغرب والسمارة .

وهمت هاته التعيينات 11 منصبا جديدا للمسؤولية الشرطية. ضمنها تعيين نائب لرئيس منطقة أمن مطار “محمد الخامس الدولي” بالدار البيضاء. رئيس فرقة تابعة للمصلحة الولائية للاستعلامات العامة بوجدة. فضلا عن تعيين رئيس للفرقة السياحية بمدينة السعيدية. 

كما تم وضع أطر أمنية على رأس مصالح لاممركزة للأمن العمومي والتدبير الإداري الشرطي. وقد تضمنت تعيين ثلاثة رؤساء دوائر أمنية بمدينتي الدار البيضاء، آيت ملول ورئيس مصلحة حوادث السير بالقنيطرة. كما تم وضع إطارين أمنيين على رأس فرقتي السير الطرقي بكل من بوزنيقة وسيدي يحيى الغرب. مع تعيين رئيسين للملحقات الإدارية الشرطية بمدينتي إمزورن والسمارة. 

تأتي هذه التعيينات للرفع من كفاءة ومردودية الموارد البشرية الشرطية. عبر إتاحة التداول على مراكز المسؤولية وإسناد التدبير الميداني لمرافق الشرطة لكفاءات أمنية عالية التكوين والتأهيل. قادرة على تنزيل مخططات العمل الرامية لتعزيز أمن المواطن وضمان سلامة ممتلكاته.

التعليقات مغلقة.