جامعة محمد السادس للعلوم والصحة تنظم أياما مفتوحة

جريدة أصوات

 تنظم جامعة محمد السادس للعلوم والصحة يومي 25 و26 ماي 2024 أياما مفتوحة بالدار البيضاء.

 

 

وذكر بلاغ للمنظمين، أن هذا الحدث الهام يعد فرصة بالنسبة لطلبة المستقبل لاكتشاف برامج التميز التي تقدمها الجامعة والمسارات والإمكانات العديدة المقترحة للتطوير المهني.

وحسب البلاغ، يشمل برنامج هذه الأيام بشكل خاص عقد لقاءات مع فرق البيداغوجيا بالجامعة، بالإضافة إلى ورشات عمل وزيارات، مما يسمح للزوار بالمشاركة في الجلسات التطبيقية التي ينشطها أساتذة وطلبة من الجامعة.

يتعلق الأمر بفرصة حقيقية لاكتشاف الحياة العلمية على مستوى هذا الحرم الجامعي، من ذلك أحدث المعدات الدقيقة وفضاءات التعلم وجوانب مختلفة من الحياة الطلابية.

أما برنامج الزيارات فيشمل مختلف الكليات والمدارس التابعة للجامعة، حيث ستتاح للزوار فرصة اكتشاف هذه المؤسسات الجامعية، وكذا الإقامات الخاصة بالطلبة.

على هامش هذه الزيارات، سيتم عقد ورشات تغطي مجالات الطب وطب الأسنان والصيدلة وعلوم التمريض ومهن الصحة والهندسة الصحية ( التشريح، الإسعافات الأولية، تجميل الجلد، العلاج الطبيعي.. الخ…).

تجدر الإشارة إلى أن الجامعة، المتواجدة بكل من الدار البيضاء ( Anfa-City / الجامعة العربية) والرباط (مدينة العرفان )، فتحت فرعا ثالثا لها بمدينة الداخلة للموسم الدراسي 2024-2025.

وتميز حفل الافتتاح بانطلاقة ثلاث مؤسسات هي كلية محمد السادس للطب، وكلية محمد السادس لعلوم التمريض والمهن الصحية، ومدرسة محمد السادس العليا للمهندسين في علوم الصحة.

التعليقات مغلقة.