“كوري” و”حمزة” في عمل فني جديد مميز في المغرب + فيديو الأغنية

أصوات

 

 

 

 

عمل فني مشترك يجمع الفنان المغربي “كوري” والرابور “حمزة” يجمل اسم “لالة”. وهو عبارة عن رحلة فنية مميزة تجدد الشراكة الفنية القائمة بين النجمين.

 

 

 

وهكذا، فقد كشف الفنان المغربي “كوري KORE”. تزامنا مع مرور 20 عامًا على إصدار ألبومه “راي آند بي فيفر”. عن “ديو” غنائي جديد يحمل عنوان “لالة” يجمعه مع مغني الراب ذا الأصل المغربي “حمزة”.

العمل الفني الجديد أصبح متاحا متابعته عبر “اليوتيوب” وجميع المنصات والتطبيقات الموسيقى العالمية. مثل سبوتيفاي، آبل ميوزك وغيرها.

يجسد هذا التعاون الفني بين النجمين مزيجًا مميزًا بين أنماط الموسيقى العصرية والراب وهو ما أثرى التنوع الفني بين النجمين.

وفي هذا السياق يستعد الفنان “كوري” لإصدار النسخة الخامسة المنتظرة من هذا الألبوم. وقد كشف عن مقتطف جديد من هاته النسخة بأغنية “لالة”.

عمل رسم من خلاله الثنائي شكلا جديدا للراب نابضا بالحياة. حيث قاما بدمج الأنغام المعاصرة وهو ما خلق جسرًا للتواصل بين الشرق والعالم.

يروي فيديو كليب “لالة” رحلة الفنانين معا للمغرب. تفاصيل تلك الرحلة الرمزية والنمطية عبر مشاهد وأحداث طالما انتظرها العديد من أطفال المهاجرين. وذلك لقضاء عطلة الصيف ورؤية الوطن والاستمتاع بتفاصيله. فهذا العرض المرئي ينقلنا لعوالم الجذور الثقافية والذكريات المشتركة.

تجذر الإشارة إلى أن هذا التعاون بين الفنانين ليس الأول من نوعه. حيث سبق لهما أن أنجزا عملا مشتركا عام 2018. من خلال أغنية “كاش”. التي تم اعتمادها كجزء من الموسيقى التصويرية لفيلم “تاكسي 5”.

 

التعليقات مغلقة.