بنعلي توضح بخصوص “قبلة” رجل الأعمال وتتوعد باللجوء إلى القضاء

حمزة غطوس

نفت وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، ليلى بنعلي،  صحة الأخبار الرائجة في بعض الصفحات والمنابر الإعلامية، حول ما تم تداوله من معلومات “مغلوطة” حول وجود علاقة تربطها بالصورة التي نشرتها صحيفة the australian، مؤكدة أن الصورة المذكورة لا تمت لها بصلة وأنها تندرج ضمن حملة تشهير ممنهجة تستهدفها.

 

 

 

 

وأكدت بنعلي في بلاغ اطلعت عليه “جريدة أصوات”، “التزامها التام بكرم الأخلاق وحسن السلوك ومقومات السمعة الطيبة، وحرصها على مراعاة الشرف والاعتبار والوقار المميز لشخصيتها كامرأة وأم مغربية أصيلة من جهة، وكوزيرة مسؤولة في حكومة المملكة المغربية تدافع على المصالح العليا للبلد من جهة ثانية”.

 

 

وشددت الوزيرة على أن محاولة التشهير التي طالت شخصها من خلال المنشور المذكور ليست هي الأولى، وأنها شكل من أشكال الانتقام والاستهداف الصادرة عن تجمعات مصالح معينة.

 

 

 

 

 

وأضافت المسؤولة الحكومية، “بصفتها وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة أن الصفقات العمومية وطلبات العروض في مجال الاستثمارات الطاقية التي تشرف على إسنادها المؤسسات والمنشآت العمومية الموضوعة تحت وصاية الوزارة خاضعة لقواعد وضوابط الحكامة الجيدة”.

 

وسجلت بنعلي “بصفتها الشخصية والاعتبارية حفظ حقها في اللجوء عند الاقتضاء إلى سلوك كافة الإجراءات والمساطر القانونية المتاحة دفاعا عن مصالحها ومصالح الوزارة ضد كل من سيثبت تورطه أيا كان مركزه (فاعلا أصليا أو مشاركا أو مساهما)”.

 

“قبلة” تضع بنعلي في مرمى الانتقاد

التعليقات مغلقة.