النصيري وزياش يقعان في المحظور ويفقدان حب الجمهور

حمزة غطوس

ألهبت حركة الثنائي حكيم زياش ويوسف النصيري المنفعلة، عشاق المنتخب المغربي في مواقع التواصل الإجتماعي، رافضين عدم انضباطهما لقرار المدرب والحركة غير الرياضية التي أصدرها كل من اللاعبين.

 

 

وظهر الدولي المغربي يوسف النصيري منفعلا بعد إقدام المدرب وليد الركراكي على تغييره رفقة حكيم زياش في الدقيقة 63، وإدخال الثنائي سفيان رحيمي وأيوب الكعبي، مساء أمس الجمعة، بملعب أدرار بمدينة أكادير، ضمن تصفيات كأس العالم 2026.

 

 

وأكد الناخب الوطني وليد الركراكي، مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، أنه يتفهم غضب اللاعبين، بعد تغييرهما في مواجهة زامبيا التي فاز بها “أسود الأطلس” بصعوبة كبيرة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، غير أن الجماهير لم تستسغ الخطأ غير الرياضي الذي صدر عن النصيري والذي جعله يضرب قنينة الماء بكل قوة لتصيب أحد الأطر المرافقة للمنتخب، قبل جلوسه على مقاعد البدلاء.

 

 

كما وثق مقطع من النقل التلفزي، زياش منفعلا  وملوحا بيده خلال خروجه من أرضية الملعب، ليتوجه بعض لاعبي المنتخب وكذا المدرب المساعد رشيد بنمحمود لتهدئة نجم غلطة سراي، الذي وقع الهدف الاول للفريق الوطني خلال الدقائق الأولى من عمر المباراة، من ركلة جزاء. 

التعليقات مغلقة.