طلب مساعدة للزميل الصحافي “عبد العزيز صبيح” الذي أصيب في حريق “صفرو”

أصوات

 

 

 

عقب تعرض الزميل الصحافي “عبد العزيز صبيح” لحريق أثناء أدائه لمهامه في تغطية حريق شب بمدينة “صفرو”. والذي وقع ضحيته رفقة 21 آخرين من أفراد الأمن والقوات المساعدة ورجال الوقاية المدنية ومراسل صحافي آخر. ونظرا لصعوبة الحريق الذي تعرض له الزميل الصحاقي، وهو من الدرجة الثانية. والتكلفة المالية الباهضة للتعافي من الحريق. فإننا في جريدة “أصوات” نتقدم لكل من يحمل إنسانية في دواخله مساعدة عائلة الزميل في مواجهة هذا المصاب الذي ألم بابنها.

 

 

 

ونهيب بكل الراغبين في نيل أجر المساعدة عند الله عز وجل. أن يتصل بوالدة الزميل “عبد العزيز صبيح” على الرقم التالي: 0635459923.

 

 

 

وبالمناسبة نشيد بالمجهودات الكبرى التي بذلها السيد المدير العام لمجموعة “أصوات ميديا”، الأستاذ محمد عيدني. للتخفيف من جراح الزميل “صبيح”. وأيضا للتخفيف من معاناة العائلة المادية. رافعين القبعة لكل ما ساهم في تجاوز زميلنا لهاته المحنة مثنين على إنسانيتهم التي تعبر عن سمو كبير ورفعة محتوى في الدنيا كما في الآخرة.  

 

 

 

ونتمنى لزميلنا العزيز “عبد العزيز صبيح” الشفاء العاجل. مع تجديد دعوتنا للمساهمة في تخفيف معاناة زميلنا. نظرا للتكلفة الباهضة للتعامل مع مثل هاته الحالات. 

 

 

 

والله عز وجل لا يضيع أجر من أحسن عملا.

التعليقات مغلقة.