الدار البيضاء: احتفالات بتتويج “الرجاء البيضاوي” بالبطولة تتحول لمواجهات وسقوط قتيل

أصوات

 

 

 

 

 

أوقفت عناصر الأمن بمنطقة أمن “سيدي البرنوصي” بالدار البيضاء، مساء الخميس. سبعة أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب أعمال العنف المرتبط بالشغب الرياضي. الذي أدى إلى حذوث وفاة.

 

 

 

 

وهكذا فقد تحولت احتفالات جماهير “البرنوصي” بتتويج فريق “الرجاء البيضاوي” إلى فوضى لفت المكان وهو ما أدى إلى مقتل أحد الشبان الذي كان متوقفا بالمنطقة بدراجته النارية. حيث تعرض لاعتداء بالسلاح الأبيض على مستوى العنق. وهو ما أدى لمقتله.

الدار البيضاء: احتفالات بتتويج "الرجاء البيضاوي" بالبطولة تتحول لمواجهات وسقوط قتيل
مواجهات الالتراس

 

شرارة الاحداث توسعت لمواجهات بين الشبان المتهورين ورجال الأمن والتي امتدت من “سيدي البرنوصي” إلى “سيدي مومن” وتحديدا منطقة “الجوهرة” ومناطق أخرى. 

المعلومات الأولية الواردة للبحث أفادت أن عددا من المحسوبين على فصيل مشجعي نادي كرة القدم “إلتراس” تجمعوا في أماكن عديدة بمنطقة “سيدي البرنوصي” و”سيدي مومن” بالدار البيضاء. وذلك للاحتفال بتتويج فريق “الرجاء البيضاوي” بذرع البطولة الوطنية الاحترافية في كرة القدم. قبل أن تتحول الأحداث لمواجهات مع فصيل منافس تطورت لأعمال عنف وشغب باستعمال الشهب الاصطناعية والتراشق بالحجارة.

ووفق مصادر جريدة “أصوات” فقد تحولت شوارع وأزقة “سيدي البرنوصي” و”سيدي مومن” وتحديدا “الجوهرة” إلى ما يشبه ساحة حرب. حيث أدت هاته الأعمال الإجرامية لإصابة موظف شرطة بجروح وسقوط أحد الضحايا. 

التعليقات مغلقة.