يورو 2024: “أوكرانيا” تقلب الطاولة على “سلوفاكيا” وتخلط أوراق المجموعة الخامسة

أصوات

 

 

 

 

قلب منتخب “أوكرانيا” الطاولة على منتخب “سلوفاكيا”. بعد أن حول تأخره لفوز ثمين بحصة هدفين مقابل هدف واحد، “2-1”. وذلك خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، اليوم الجمعة. على أرضية ملعب “دوسلدورف”. في إطار الجولة الثانية من مواجهات المجموعة الخامسة في بطولة كأس الأمم الأوروبية، “يورو 2024”.

 

 

 

 

وبهاته النتيجة تخلط “أوكرانيا” أوراق هاته المجموعة في “دوسلدورف”.

وكان المنتخب “السلوفاكي” هو السباق للتهديف بواسطة اللاعب “إيفان ستشرانز”، في الدقيقة 17 من اللقاء. ليدرك “ميكولا شابارينكو” التعادل للمنتخب “الأوكراني”، في الدقيقة 54. ويخطف البديل “رومان ياريمتشيوك” هدف الفوز ل”أوكرانيا” في الدقيقة 80. ويحيي بالتالي آمال “الأوكران” في المرور للدور الثاني. 

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب “إيفان ستشرانز”، الذي سبق أن وقع هدفا في مرمى بلجيكا. أصبح ثاني لاعب يسجل أكثر من هدف ل”سلوفاكيا” في دورة واحدة. وذلك بعد “روبرت فيتيك” في كأس العالم 2010.  

وبهاته النتيجة خلط المنتخب “الأوكراني”، الذي أصبح بحوزته ثلاث نقاط، من فوز على “سلوفاكيا”. وهزيمة أمام “رومانيا” بثلاثية نظيفة. بالتساوي مع “سلوفاكيا التي حققت المفاجأة خلال الجولة الأولى. وذلك عقب هزمها “بلجيكا” بهدف دون رد ، “1-0”. حمل توقيع إيفان ستشرانز. أوراق المجموعة الخامسة. وذلك قبل مباراة بلجيكا (دون نقاط) أمام رومانيا (3 نقاط)، غداً السبت.

التعليقات مغلقة.