عاجل: وقوع حادثة سير مميتة بإقليم بولمان سقوط خمس ضحايا على الأقل

أوطاط الحاج: محمد الحمراوي

 

 

 

 

في خبر عاجل توصلت به جريدة “أصوات”. فقد شهدت الطريق الوطنية رقم 15. اليوم الأحد. وتحديدا على مستوى الجماعة القروية “الرميلة” بقيادة “أوطاط الحاج” وقوع حادثة سير مميثة راح ضحيتها خمسة أشخاص. إضافة لوقوع جرحى.

 

 

 

 

 

وأفادت مصادر جريدة “أصوات” أن غالبية الضحايا ينحدرون من دوار “ماكورة”، التابع اداريا لقيادة “أوطاط الحاج”. ضمنهم نساء.

 

 

 

 

ووفق المعطيات الميدانية فإن الحادثة نتجت عن اصطدام سيارتين. وقد وقعت  على مستوى الطريق الوطنية 15، قرب الجماعة القروية “الرميلة”، باقليم بولمان. وقد خلفت مصرع خمسة أشخاص إضافة لسقوط جرحى.

وأفادت المعطيات الأولية أن الحادثة وقعت بين سيارتين. الأولى كانت قادمة من قرية “مكورة” التابعة للدائرة الترابية ل”اوطاط الحاج”. فيما الأخرى كانت قادمة من “كلميمة”. مضيفة أن من بين الضحايا يوجد سائق إحدى السيارتين. فيما أصيب مرافقه بجروح وكدمات متفرقة.

تجدر الإشارة إلى أن هذا المحور الطرقي الممتد على مسافة 8 كيلومترات. قد انتهت الأشغال به خلال أسبوع. وهو يمتد من ضيعة “كانيط” إلى مفترق الطرق المؤدي للحامة الاستشتفائية “مولاي يعقوب بن سهل” بقرية “النكور”. بعلو يفوق متر ونصف المتر.

 

 

صادم : حادثة سير مميتة بالطريق الوطنية الجماعة القروية الرميلة باقليم بولمان
مشاهد من نهاية المقطع الطرقي ببولمان

 

كما تجدر الإشارة إلى أنها ثاني حادثة يشهدها نفس المحور. حيث سبق أن تم تسجيل حادثة أخرى، قرابة شهر. نتجت عن انقلاب سيارة في أحد المنعرجات نظرا لضيف المحور. وهو ما أدى لإصابة أستاذة بجروح بسيطة وكدمات.

 

 

وفور علمها بالحادث انتقلت لعين المكان عناصر الدرك الملكي ب”اوطاط الحاج”. بعد ربط الاتصال بالنيابة العامة المختصة. مرفوقة بشاحنة تابعة لثكنة الوقاية المدنية ب”اوطاط الحاج” وسيارة إسعاف. حيث عملت على نقل المصابين لمصلحة المستعجلات بمستشفى القرب “احمد بن إدريس الميسوري” ب”اوطاط الحاج” لتقلي الاسعافات اللازمة.

التعليقات مغلقة.