اقليم الحوز: فتاة في عقدها الأول تحاول الانتحار بتناولها مبيد حشري

إقليم الحوز: السعيد الزوزي

 

 

 

 

كشف مصدر جد مطلع لجريدة “أصوات” أن فتاة في عقدها الأول، مسماة ( خ.أ). والتي تقطن بدوار “دار العين”، التابع لنفوذ الجماعة الترابية “تمصلوحت” بإقيلم الحوز. قد أقدمت، ليلة أمس الأحد. على محاولة انتحار فاشلة. حيث تناولت كمية  كبيرة من مبيد الحشرات (هيلاك hilac). وذلك في ظروف عائلية غامضة.

 

 

 

وأوضح ذات المصدر. أن الفتاة، ( 14سنة). اختلت بنفسها في ركن من المنزل. وتناولت مبيد الحشرات ظنا منها. أنه سينهي حياتها. لكن الألطاف الإلهية حالت دون ذلك. حيث تدخلت والدتها لإنقادها من الموت بعدما وجدتها في حالة صحية جد متدهورة. مصحوبة بآلام حادة على مستوى بطنها وغثيان وتقيئ. الامر الذي دفع أسرتها للمناداة على ممثل السلطة المحلية (الشيخ). هذا الاخير. اتصل بدوره بعناصر المركز الدركي ب”تمصلوحت” والوقاية المدنية.

وقد تم نقل الفتاة، على الفور. للمستشفى الجامعي “محمد السادس” بمراكش ، في حالة صحية حرجة. حيث ووضعها تحت المراقبة الطبية الدقيقة.

وقد حلت عناصر الضابطة القضائية للدرك الملكي، تحت إشراف رئيس مركزها. بعين المكان. حيث تم فتح تحقيق في ظروف وملابسات هذا الحادث الخطير. لمعرفة دوافع إقدام الفتاة على محاولة الانتحار بمبيد الحشرات (هيلاك hilac).

وقد علمت جريدة “أصوات” أن الضحية استرجعت وعيها. ومن المنتظر أن تعمق الضابطة القضائية البحث معها ومع افراد عائلتها. وذلك تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.