أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مدرب “الرجاء البيضاوي” يقر بقوة لقاء فريقه و”مولودية وجدة” ويشيد بأداء اللاعبين

الدار البيضاء: رشيد شجاع

 

 

 

 

في مقابلة مثيرة وقوية. تمكن فريق “الرجاء البيضاوي” من حسم لقاء نصف نهائي كأس العرش الذي جمعه بفريق “مولودية وجدة” لصالحه. عقب تغلبه عليه خلال اللقاء الذي دار، أمس، على أرضية ملعب “أدرار” بأكادير. بحصة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، “4-3”. 

 

 

 

 

وعقب اللقاء، أشاد مدرب “الشياطين الخضر”، الألماني “جوزيف زينباور” بقوة فريق “مولودية وجدة”. وبالمستوى المتميز الذي أبان عنه الفريقان معا علي مستوي رقعة الميدان هجوميا و دفاعيا و تكتيكيا. 

وقال “زينباور” خلال الندوة الصحافية التي تلت اللقاء: “إنها مباراة رائعة. ومثل هذه المواجهات هي التي يحبها المدرب ويعمل من أجلها”.

وأضاف: أن المباراة “كانت من أفضل المباريات التي مرت على صعيد كرة القدم المغربية. لقد كانت مباراة رائعة لأنصارنا ولكل الجماهير الرياضية”.

وأوضح: أن “الفريق الخصم كان قويا. وأنا جد فخور بفريقي. اللاعبون يؤمنون دائما بأنفسهم وبفريقهم”.

وأبرز: أن الأمر يتعلق “بمباراة نصف نهائي. واللاعبون كانوا يدركون أهمية حسم النتيجة لصالحهم. هذا هو العمل الذي يقوم به الطاقم التقني وكل النادي. يجب وضع الثقة في الفريق وفي إمكانيات اللاعبين”.

وبهذا الفوز يضرب فريق “الرجاء البيضاوي” موعدا مع فريق “الجيش الملكي” في المشهد الختامي. بأمل تحقيق الثنائية البطولة والكأس. فيما يأمل الفريق “العسكري” تعويض الموسم بالظفر بالكأس الغالية.

التعليقات مغلقة.