سيدي سليمان: الأمن يسقط رؤوسا لممارسة الذعارة بأحد أوكار المدينة

عبد الله بلعجل

 

 

 

 

أوقفت السلطات الأمنية بمدينة “سيدي سليمان”، ليلة الأربعاء. ستة أشخاص، ضمنهم ثلاث فتيات. بعد أن تم ضبطهم متلبسين بفعل ممارسة الذعارة، فيما تمكن أحد المشتبه بتقديمه خدمة الوساطة للموقوفين من الفرار.

 

 

 

 

جاءت هاته العملية في سياق تفاعل السلطات الأمنية ب”سيدي سليمان”. وتعاملها بجدية مع شكايات مواطنين من أحد أحياء المدينة. حيث انتقلت لعين المكان العناصر الأمنية. بقيادة رئيس الدائرة الأمنية الثانية. وذلك فور توصلها بالشكاية. حيث اقتحمت المكان ليتم توقيف ستة أشخاص، ضمنهم ثلاثة من الذكور وثلاثة من الإناث. متلبسين بشبهة ممارسة فعل الذعارة. فيما تمكن صاحب المنزل من الفرار من قبضة رجال الأمن. ولا يزال البحث جاريا لتحديد مكانه وتوقيفه ومتابعته بتهمة “إعداد وكر للذعارة”.

العملية أتت تفاعلا مع شكاية تقدم بها جيران إحدى الموقوفات. والتي نقلوا من خلالها معاناتهم من انتشار مظاهر الذعارة بالمنزل المستهدف. وهو الأمر الذي تفاعلت معه النيابة بصرامة وجدية.

وقد تم وضع الموقوفين الستة تحت إجراءات الحراسة النظرية. وذلك في إطار البحث القضائي. الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة. في انتظار عرضهم على القضاء المختص ليقول كلمته في حقهم.

التعليقات مغلقة.