مقاطعات الفداء مرس السلطان: القيام بحملات أمنية تمشيطية لضرب أوكار الجريمة‎

احمد اموزك 

 

 

 

 

تحت الإشراف المباشر لرئيس منطقة أمن “الفداء مرس السلطان”. باشرت العناصر الأمنية حملات تمشيطية شملت أحياء منطقة “درب الكبير”، “لعفو” و”الفاسي”. وذلك ليلة الخميس 27 يونيو الجاري، حوالي الساعة الواحدة والنصف صباحا.

 

 

 

 

وحسب متابعة لجريدة “أصوات”. فإن هذه الحملات الأمنية أسفرت عن إيقاف العشرات من الشبان. ممن يجعلون من أزقة الحي مكانا للتجمع والتلفظ بالكلام الساقط. ناهيك عن تذخين المخدرات. وهو ما يلحق الاذى بساكنة الحي. وبالتالي يجعل المرضى والعجزة يعيشون على وقع الصخب القاتل للراحة.

تجدر الإشارة. إلى أنه وخلال الآونة الأخيرة. لوحظ توافد أشخاص غرباء عن الحي. حيث يتعاطون المخدرات والسكر العلني الطافح. مصطحبين معهم كلابا شرسة يخلق نباحها ضجيجا للساكنة و يحول حياتهم لجحيم لا يطاق.

وفي هذا السياق قال بعض من ساكنة أزقة “درب لعفو” و”الفاسي”: “نستحسن هذا العمل الأمني المنجز من قبل العناصر الأمنية الشابة”.

كما تجدر الإشارة إلى أنه قد لوحظ، مؤخرا. رفع الأجهزة الأمنية بالمنطقة الأمنية “الفداء مرس السلطان” من درجة اليقظة لدى عناصرها. وذلك من خلال تعزيز فرق المداومة. مع ضمان استمراريتها وفجائيتها داخل النقط السوداء التي تعد وكرا للجريمة. ضمانا للأمن الفردي والجماعي وحماية للممتلكات.

التعليقات مغلقة.