توقع انخفاض في درجات الحرارة بالمغرب خلال الأيام القادمة

أصوات

 

 

 

 

من المنتظر أن تعرف الحالة الجوية بالمغرب، نهاية الأسبوع الحالي. انخفاضا في درجات الحرارة. لتعود للارتفاع ابتداء من يومه الأربعاء المقبل.

 

 

 

 

 

وأفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها اليومية. أن الحالة الجوية، ليومه الجمعة. ستتميز على العموم بطقس محلي حار. وذلك بكل من الجنوب الشرقي، أقصى جنوب البلاد والمنطقة الشرقية. إضافة لمناطق الأطلس المتوسط، فيما سيكون الجو حارا نسبيا بالمناطق الداخلية.

 

 

 

 

 

وتوقعت المديرية تشكل سحب منخفضة. ستكون مصحوبة بكثل من الضباب المحلي. وستهم سهول المحيط الأطلسي الشمالية، السهول الوسطى والواجهة المتوسطية، وذلك خلال الصباح والليل. مع توقع نزول أمطار محلية جد خفيفة بشمال غرب الأقاليم الجنوبية، خلال الصباح.

 

 

 

 

 

وسيتم تسجيل تناثر غبار محلي بكل من المنطقة الشرقية، الجنوب الشرقي وبداخل الأقاليم الجنوبية. مع هبوب رياح قوية بعض الشيء بالمنطقة الشرقية، شرق الأطلس، الجنوب الشرقي وغرب الأقاليم الجنوبية.

 

 

 

 

 

أما درجات الحرارة الدنيا فستكون ما بين 22 و26 درجة بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية. فيما ستكون ما بين 14 و22 درجة بباقي أنحاء المغرب.

وستشهد درجات الحرارة الدنيا انخفاضا بشمال البلاد. فيما سيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية. قليل الهيجان ب”البوغاز” وقليل الهيجان إلى هائج شمال “بوجدور”. وهائج إلى قوي الهيجان جنوب “بوجدور”.

التعليقات مغلقة.