أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جريدة “أصوات” تتمنى لجلالة الملك وللشعب المغربي والأمة الإسلامية سنة هجرية مفعمة باليمن والبركات والأخوة والرخاء

أصوات

 

 

 

 

 

بمناسبة حلول السنة الهجرية الجديدة 1446. وارتباطا باحتفاء الأمة الإسلامية بحلول العام الجديد. يتشرف خديم الأعتاب الشريفة، الأستاذ “محمد عيدني”، المدير العام لمجموعة “أصوات ميديا”. أصالة عن نفسه ونيابة عن طاقم وهيئة تحرير “جريدة أصوات”، بخالص التهاني والتبريكات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، وأعزه. بهاته المناسبة الإسلامية الجليلة.

 

 

 

 

 

وإذ أغتنم هاته المناسبة العظيمة لأرفع للمقام العالي بالله، جلالة الملك محمد السادس، آيات الولاء والوفاء والإخلاص، داعين الله عز وجل أن يحفظ جلالتكم ويسدد خطاكم. وأن يقر عين جلالتكم بولي عهدكم صاحب السمو الملكي، الأمير مولاي الحسن. وبشقيقته صاحبة السمو الملكي، الأميرة للا خديجة. وأن يشد أزر جلالتكم بشقيقكم صاحب السمو الملكي الأمير مولاي رشيد. وبسائر أفراد أسرته الملكية الشريفة. وأن يعيد هذه المناسبة على جلالتكم بموفور الصحة والعافية والمزيد من التقدم والازدهار على يديكم الكريمتين.

كما أستغل هاته المناسبة الروحية الكريمة لأنقل خالص التهنئة للشعب المغربي. ولجميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها. سائلين الله عز وجل أن ينعم الله عليهم بالخير واليمن والبركات. وبمزيد من التآلف والتضامن والتعاضد ونبذ الفرقة والشقاق. وأن يوحد شمل المسلمين على إعلاء الدين والدفاع عن الحق. إنه سميع مجيب وبالإجابة جدير. والسلام على المقام العالي بالله وبركاته.

التعليقات مغلقة.