تألق سباحو وسباحات الجديدة في ملتقى الدار البيضاء

الجديدة/عبد الإلاه علاني

   

 

 

 

 

 

تألق سباحو وسباحات نادي “الدفاع الحسني الجديدي المتعدد الرياضات”. و”الوفاق الجديدي لتنمية السباحة” في الملتقى الجهوي “التحدي” للسباحة الثالث. الذي احتضنه مسبح “محمد الخامس” ب”الدار البيضاء”، يوم الأحد الماضي. إذ أحرزوا 12 ميدالية في مختلف المسابقات.

 

 

 

 

 

وحصدت فئة المستقبل والبراعم للناديين مجموعة من الميداليات، إذ حازت السباحة “أريج” ثلاث ميداليات. منهم  ذهبية في مسافة 50م سباحة على الصدر. وفضية في مسافة 50م سباحة الفراشة. ثم فضية في السباحة الحرة. كما فاز أيضا السباح “زكرياء قباز” بميداليتن. إحداهما ذهبية في مسافة 50م سباحة فراشة. والأخرى فضية في مسافة 50م سباحة على الصدر.

وفي نفس الملتقى. تألق براعم الناديين في مسابقة 50م سباحة على الصدر. إذ فازت السباحة “أسيا بندريݣة” بالميدالية الذهبية. وفازت “عاقيل لينا” بالميدالية الفضية في نفس المسابقة. فيما فاز السباح “أمير محمد حلجام” بميداليتين. الأولى ذهبية والثانية فضية. وذلك على التوالي في نفس المسافة سباحة على الصدر وسباحة على الظهر. كما فاز السباح “عمر بويقشران” بثلاثة ميداليات. ضمنهم ذهبية في مسافة 100م سباحة على الظهر. ذهبية في مسافة 50م سباحة حرة. بالإضافة لفضية في مسافة 50م سباحة الظهر.

التعليقات مغلقة.