رولاني موكوينا مدرباً جديداً للوداد الرياضي

جريدة أصوات

توصلت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم إلى اتفاق نهائي ورسمي مع الجنوب إفريقي رولاني موكوينا، المدرب السابق لنادي صن داونز، للإشراف على النادي خلفا لعزيز بنعسكر، الذي انتهت مهامه مع نهاية الموسم الكروي الماضي.

 

 

 

 

وأكدت مصادر “هسبورت” أن موكوينا سيتعاقد مع الوداد لموسمين، بعدما توصل محاميه في لقاء له مع رئيس فرع كرة القدم، هشام أيت منا، إلى اتفاق نهائي ورسمي بالعاصمة الفرنسية باريس، قبل أن يحل المحامي بالدار البيضاء مساء الثلاثاء وينهي تفاصيل الاتفاق الرسمي.

 

 

 

 

 

وأوضح المصدر ذاته أن موكوينا سيحل بالمغرب يوم الخميس، بعدما توصل بجواز سفره الذي كان في قنصلية النمسا بجنوب إفريقيا، إذ كان مقررا أن يخوض مع فريقه السابق ماميلودي صن داونز مسعكرا تدريبيا في البلد الأوروبي المذكور.

 

 

 

 

 

ووفق الاتفاق مع موكوينا فإنه سيشتغل مع خمسة أعضاء أجانب ضمن طاقمه التقني، ينضاف إليهم اسم مغربي سادس.

وكان صن داونز الجنوب إفريقي أعلن عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي أنه يتمنى التوفيق لرولاني موكوينا، بعد فترة من النجاحات، وأبرزها التتويج بالنسخة الأولى من الدوري الإفريقي الموسم الماضي.

 

 

 

 

وقاد موكوينا صن داونز في أكتوبر 2022، بشكل منفرد، بعدما كان مساعدا لستيفي كومبيلا، خلفًا للراحل بيتسو موسيماني في أكتوبر 2020.

 

 

 

 

 

وأشرف موكوينا على صن داونز في 91 مباراة في مختلف المسابقات، وفاز بالدوري الجنوب إفريقي 3 مرات، ودوري السوبر الإفريقي في نسخته الأولى العام الماضي.

التعليقات مغلقة.