كوبا أمريكا: بعد صيام في أربع مباريات “ميسي” يسجل ضد “كندا” ويحطم أرقاما قياسية

أصوات

 

 

 

 

 

حقق “ليونيل ميسي” قائد منتخب الأرجنتين. هدفا في مرمى منتخب “كندا”. وذلك ضمن منافسات نصف نهائي “كوبا أمريكا 2024”. وهو الهدف الأول للنجم الأرجنتيني في البطولة. وبذلك يصبح “ميسي” ثاني هدافي المنتخبات. وثالث هداف “الكوبا أمريكا”.

 

 

 

 

 

تجدر الإشارة إلى أن هاته هي المباراة الرابعة التي يشارك فيها “ميسي” من أصل خمس مباريات. إلا انه عجز عن توقيع أهداف خلال البطولة.

وقد تأهل منتخب “الأرجنتين” حامل لقب النسخة الماضية، لنهائي البطولة القارية. وذلك بعد فوزه على منتخب “كندا”، بحصة هدفين دون رد، “2-0”.

وقد أصبح “ليونيل ميسي” ثاني هدافي المنتخبات عبر التاريخ، بتحقيقه 109 من الأهداف. وثالث هداف “الكوبا أمريكا” برصيد 14 هدفا مبتعدا عن الأول بـ 3 أهداف.

وعن هذا التأهل قال “ميسي” في تصريحات الصحافة: “ليس من السهل الوصول إلى النهائي، إنه رابع نهائي لهذه المجموعة، دعنا نحاول ونحاول أن نكون أبطالا مرة أخرى”. مضيفا:  أن البطولة “كانت صعبة للغاية، مع وجود ملاعب سيئة للغاية. إضافة لدرجات حرارة مرتفعة جدا ومنتخبات قوية”.

كما تجدر الإشارة أيضا إلى أن المباراة النهائية لبطولة “كوبا أمريكا 2024”. ستجمع منتخب الأرجنتين والفائز من مواجهة “كولومبيا” و”أوروغواي”. والتي ستقام، الاثنين المقبل.

التعليقات مغلقة.