مصادر إعلامية تؤكد مشاركة “الرجاء البيضاوي”في دوري أبطال افريقيا وأخرى تنفي

أصوات

 

 

 

 

 

 

وفق ما أورده موقع “البطولة” المتخصص في المجال الرياضي. نقلا عن “محمد بودريقة”، رئيس الرجاء الرياضي. فإن فريق “القلعة الخضراء” استخلص رخصة المشاركة في دوري أبطال أفريقيا. وذلك برسم الموسم المقبل. فيما نفت مصادر إعلامية الخبر مؤكدة أن القرار يبقى رهينا بتسوية النادي لنزاعاته العالقة.

 

 

 

 

وأوضح ذات المصدر عن “بودريقة” قوله عبر منشور نشره على صفتحه الرسمية على “فيسبوك”: “الحمد لله بعد نجاحنا كمكتب مديري في ظل دفتر التحملات الجديد بـ’الكاف’. ودفع كل النزاعات المطلوبة. تم تأهيل النادي والترخيص له بالمشاركة”.

وأضاف: أن “بودريقة” أكد مشاركة نادي “الرجاء البيضاوي” في هاته البطولة وخوضه للدور التمهيدي للبطولة الأفريقية، قائلا: “الفريق سيجري الدور التمهيدي للأسف، ما بين 18/17/16 و25/24/23 غشت الحالي”.

وأبرز المصدر ذاته أن رئيس “القلعة الخضراء” أوضح في ذات المنشور أنه: “بعد عدة اتصالات مع ‘الكاف”. وبعد تحديد المنافس في القرعة يوم الخميس. ستكون هناك زيارة لمركب العربي الزاولي من أجل تأهليه”.

مصادر إعلامية أخرى نفت الخبر. مؤكدة أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ربط مشاركة نادي الرجاء الرياضي، في دوري أبطال إفريقيا، خلال الموسم القادم. بإنهاء مجموعة من نزاعاته العالقة.

التعليقات مغلقة.