أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“إنجلترا” تخطف الفوز من “هولندا” وتتأهل لنهائي “يورو 2024”

أصوات

 

 

 

 

 

ضمن منتخب “إنجلترا” تأهله لنهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، “يورو 2024”. وذلك عقب فوزه على منتخب “هولندا”. خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء اليوم الأربعاء. على أرضية ملعب “سيجنال إيدونا بارك”.

 

 

 

 

 

جاء هذا التأهل عقب هزم منتخب “إنجلترا” منتخب “هولندا”، في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا. بحصة هدفين مقابل هدف، “2-1”.

وكان المنتخب “الهولندي” هو السباق للتسجيل بواسطة “تشافي سيمونز”. وذلك من تسديدة خيالية من خارج منطقة الجزاء. في حدود الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وتمكن “هاري كين” من تغديل النتيجة للمنتخب الإنجليزي. في حدود الدقيقة 17 من ركلة جزاء. لينتهي الشوط الأول بنتيجة التعادل الإيجابي، “1-1”.

وأضاف “أولي واتكينز” الهدف الثاني لصالح “الإنجليز” في الوقت القاتل. من تسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء. عند حدود الدقيقة 90 من عمر المباراة.

وبذلك يتمكن المنتخب “الإنجليزي” من حجز مقعده في نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية، “يورو 2024”. ليضرب موعدًا ناريًا أمام منتخب “إسبانيا” في نهائي البطولة. خلال اللقاء الذي سيجمع المنتخبين مساء يوم الأحد المقبل. بالعاصمة “برلين”.

وبهاته النتيجة يقترب المنتخب “الإنجليزي” من تحقيق حلمه بالظفر بأول بطولة لكأس أوروبا. علما أن هذا هو النهائي الثاني الذي يخوضه المنتخب “الإنجليزي” على التوالي في البطولة. حيث سبق له أن خسر نهائي “يورو 2020” أمام منتخب “إيطاليا” بركلات الترجيح.

التعليقات مغلقة.