أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سطات: إيداع شرطي السجن بعد سرقته هاتف سائحة أمريكية

هراوي نور الدين

0668742389
أودعت النيابة العامة صباح يوم السبت، 13 يوليوز، شرطي ينحذر من مدينة سطات السجن المحلي لعين علي مومن في حالة اعتقال بعد تحديد جلسات الاستنطاق التفصيلي الاسبوع المقبل بعد شكاية مستعجلة وضعتها مواطنة اجنبية تعرضت لعملية نشل وسرقة وهي في حالة سفر.

وحسب نفس المصادر الاخبارية، أوقفت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن سطات اليوم الخميس 11 يوليو شرطياً من داخل منزله تورط في سرقة هاتف نقال لمواطنة من الولايات المتحدة الأمريكية.

ووفق ما أكدته نفس المصادر ،فإن رجل الأمن الذي يعمل بإحدى مقاطعات ولاية امن الدار البيضاء خضع لتدابير الحراسة النظرية لمدة 48 ساعة، رافق المواطنة من أصل أمريكي عبر قطار “أطلس” القادم من مدينة فاس والمتوجه إلى مدينة مراكش، بحيث كانت محطة وصول المشتبه فيه هي مدينة سطات التي تقطن بها عائلته.

 

إذ توضح نفس المصادر، أنه بعدما وصلت المواطنة إلى محطة مراكش، تفاجأت بسرقة هاتفها النقال، قبل أن تقدم شكاية في الموضوع، مؤكدة أن هاتقها يحتوي على GPS مما قاد الشرطة القضائية بسطات إلى إعتقال فوري للمعني بالأمر وإقتياده إلى ولاية الأمن للتحقيق معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

ورغم تنازل المشتكية عن متابعته، إلا ان سلطة الملائمة تابعته في حالة اعتقال ليكون عبرة لمن ينتمي إلى مؤسسة أمنية لها قدسيتها ويكن لها المواطن كل الاحترام والتقدير، ولا تتساهل مع أي شخص يحاول تلطيخ صورتها، او المس بأحد مقومات أو الأهداف النبيلة التي من أجلها أسست تضيف المصادر ذاتها.

التعليقات مغلقة.