أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مديرية التعليم ب”شيشاوة” تحتل المرتبة الثالثة وطنيا في كرة اليد

محمد شقور 

 

 

 

 

 

شاركت المديرية الإقليمية ل”شيشاوة” في البطولة الوطنية المدرسية للمراكز الرياضية والتعليم الابتدائي، والتي نظمت بمدينة “إفران”. خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 يوليوز 2024. حيث تمكن تلاميذ فريق المركز الرياضي “ابن النفيس”، (م/م سبت مزوضة). تحت إشراف الأستاذ المؤطر “مصطفى آيت المحجوب” من احتلال المرتية الثالثة وطنيا في رياضة كرة اليد ذكور.

 

 

 

 

 

جاء ذلك بعد هزيمته في الدور نصف النهائي أمام ممثل مديرية “شيشاوة”. وفوزه خلال لقاء الترتيب على فريق ممثل أكاديمية “الدار البيضاء سطات”، (مديرية المحمدية). ليتمكن من الفوز بمباراة تحديد المركز الثالث على حساب فريق ممثل أكاديمية “طنجة تطوان الحسيمة”، (مديرية تطوان).

وكان فريق المديرية الإقليمية ل”شيشاوة” قد فاز خلال المباراة الأولى على ممثل أكاديمية “الشرق”، (مديرية تاوريرت). كما فاز خلال اللقاء الثاني على ممثل أكاديمية “كلميم واد نون”، (مديرية كلميم).

البطولة عرفت حضورا متميزا للمديرية في رياضة العاب القوى من خلال الحضور الجيد لكل من التلميذة “مروى الباير”، عن “م/م ادويران”، في مسابقة الجري 600م. والتلميذ “عبد الغني أيت القايد” عن المدرسة الجماعاتية “سيدي المختار”، في مسابقة القفز الطولي.

التعليقات مغلقة.