أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

قلعة السراغنة: أسرة التربية والتكوين بمدرسة “أولاد الحداد” تحتفي بأحد أطرها المتميزة

محمد شقور 

 

 

 

 

 

في جو تربوي مفعم بالحب والتآخي. نظمت الأطر التربوية، يومه الأحد الماضي. بمدرسة “أولاد الحداد” المتواجدة بتراب جماعة “الصهريج” بإقليم “قلعة السراغنة”. حفل تكريم السيد “عبد الفتاح بزوز” بمناسبة إحالته على التقاعد.

 

 

 

 

 

وقد حضر هذا الحفل ممثلون عن المديرية الاقليمة للتربية الوطنية، القوات المساعدة وأعوان السلطة. إضافة للمفتشين العاملين بالمؤسسة وثلة من رؤساء المؤسسات التعليمية. فضلا عن الأطر التربوية العاملة بالمؤسسة وممثلي جمعية آباء وأولياء التلاميذ وهيآت المجتمع المدني….

خلال الحفل أثنت الكلمات الملقاة بعطاء المحتفى به في إغناء المنظومة التربوية والجدية في العمل التي ميزت مسيرته المفعمة بالعطاء.

وفي هذا السياق فقد أكدت كلمة قدامى الأساتذة التي قدمها “الأستاذ محمد أوبركة” على ميزات المحتفى به وإيمانه بثقافة الفريق وأخلاقه السامية وتفانيه في العمل بالجدية والإخلاص المطلوبين.

نفس المنحى سارت عليه كلمة الأطر التربوية التي تلاها “الأستاذ عبد العزيز الحداد” الذي وصف هاته اللحظة بالمؤثرة. مبرزا الخدمات التي أسداها المحتفى به خدمة لمنظومة التربية والتكوين.

من جهته أكد المحتفى به أن هاته اللحظة مؤثرة بعد مسيرة امتدت لحوالي 20 سنة من العطاء بهاته المؤسسة كانت حافلة بالعطاء ونكران الذات. مبرزا أن هذه المدة مرت في ظروف وأجواء تطبعها المودة والأخوة والاحترام بين الجميع. وشاكرا كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

وقد تميز الحفل بتوزيع جوائز على المتفوقين في المستويات الدراسية. كما تقديم مجموعة من الهدايا الرمزية للمحتفى به. عربونا على المودة والمحبة التي يحظى بها. وعرفانا بالخدمات الجليلة التي أسداها لقطاع التربية والتكوين.

التعليقات مغلقة.