أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

احتفاء بالتميز الدراسي ب”قلعة السراغنة”

احتفاء بالتميز الدراسي ب"قلعة السراغنة"

محمد شقور 

 

 

 

 

 

تحت شعار: “تحفيز التفوق الدراسي وتشجيع الأنشطة الموازية دعامتين أساسيتين لتحقيق أهداف خارطة الطريق 2022-2026”. وتخليدا للذكرى 25 لتربع صاحب الجلالة الملك، محمد السادس، نصره الله وأيده. على عرش أسلافه المنعمين. واحتفاء بالتلميذات والتلاميذ المتفوقات والمتفوقين.

 

 

 

 

 

ترأس “عبد الكريم قبلي”، الكاتب العام لعمالة إقليم “قلعة السراغنة”. الذي كان مرفوقا ب”العلامي القريشي”، المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. حفل التميز للموسم الدراسي 2024/2023. الذي نظمته المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية ب”قلعة السراغنة”، مساء يومه السبت 20 يوليوز الجاري. بمنتزه “المربوح”.

وقد تميز هذا الحفل بحضور نائب رئيس جماعة “قلعة السراغنة” ورئيس المجلس الإقليمي. إضافة لرؤساء المصالح الخارجية.

خلال هذا الاحتفاء قدم “القريشي العلامي”، المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ب”قلعة السراغنة”. النتائج التي حصل عليها العديد من التلاميذ والتلميذات في مختلف الامتحانات الاشهادية. فضلا عن باقي المستويات الدراسية والمسابقات الرياضية، والتي وصفها ب”الإيجابية”. مشيدا بالمجهودات التي بذلتها الأطر التربوية ومجموع الشركاء للمساهمة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.

كما نوه بالمساهمة الفعلية لكافة شركاء المديرية من نقابات تعليمية وجمعيات أمهات وآباء وأولياء التلاميذ. إضافة للجمعيات الشريكة على كافة المستويات. وباقي فعاليات المجتمع المدني والقطاع الخاص. وكل المتدخلين في الشأن التربوي بالإقليم.

كما أشاد بالانخراط الفعلي لكافة مصالح المنطقة الأمنية ب”قلعة السراغنة” والسلطات المحلية. إضافة لمصالح العمالة. وعلى رأسهم عامل الإقليم على مواكبته المستمرة لجميع الأوراش التربوية.

كما تقدم باشكر الجزيل لكافة وسائل الإعلام المحلية، الجهوية والوطنية. على تنويرها للرأي العام من خلال مواكبتها المتواصلة لمختلف المشاريع والإنجازات التي قامت بها المديرية خلال هذا الموسم.

وقد عرف الحفل تقديم لوحات كوريغرافية ومقطوعات غنائية لتلاميذ وتلميذات لبعض المؤسسات التعليمية. إضافة لتكريم فعاليات ادارية وتربوية. كما قدمت للتلاميذ والتلميذات المتفوقين برسم الموسم الدراسي 2023-2024، جوائز وهدايا وشواهد تقديرية.

التعليقات مغلقة.