أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

دلالات قصف أبطال القوات المسلحة اليمنية “تل ابيب” 

دلالات قصف أبطال القوات المسلحة اليمنية "تل ابيب" 

بقلم/حميد الطاهري من اليمن 

 

 

 

 

 

إن أبطال القوات المسلحة “اليمنية” خير أبطال جيوش دول العالم بما تعنيه الكلمة. يقصفون “تل أبيب” في عدد من الطيران المسير نصرة للشعب الفلسطيني، وأهل “غزة” الصمود. وأن الشعب اليمني الواحد موحد صفه مع الشعب الفلسطيني، منذ بداية معركة طوفان الاقصى. حتى يوقف العدو الصهيوني عدوانه على “غزة” ورفع الحصار. وفق بيانات القوات المسلحة اليمنية.  

 

 

 

 

 

وإن عمليات أبطال القوات المسلحة اليمنية هي نصرة للشعب الفلسطيني، المغلوب على أمره منذ زمن بعيد. حيث أن الكيان الصهيوني سوف يهزم هزيمة لم يشهدها العالم في الماضي والحاضر. على أيدي أبطال مقاومة “حماس” و”القسام”. وكل ابطال فلسطين العربية. وأبطال “اليمن” الكبير. وكل أبطال العالم الأحرار الذين يقفون مع الشعب الفلسطيني. ويوم النصر للشعب الفلسطيني الصامد قادم. وفلسطين العربية ستحرر من يد الصهيونية وستعود حرة.  

ها هم أبطال القوات المسلحة اليمنية يقصفون “تل أبيب” في عدة طيران مسير. والصرخات تدوي قيادة الكيان الصهيوني في فلسطين. حيث أن الطيران المسير اليمني حقق أهدافه بدقة عالية. وحيث أن بيانات القوات المسلحة اليمنية الصادره واضحه حول استهداف “تل أبيب” وكل السفن “الإسرائيلية” والأمريكية والبريطانية في البحرين “الاحمر” و”العربي” ومضيق “باب المندب” وغيره. وأصبحت “اسرائيل” محاصرة من مرور السفن من قبل أبطال القوات المسلحة اليمنية. والكل على متابعة لمعركة البحار الذي هزت كيان “أمريكا” وحلفاؤها و”اسرائيل”. وتحية اجلال بحجم السماء لأبطال القوات المسلحة اليمنية على دورها البطولي في نصرة أهل غزة والشعب الفلسطيني.

إن “اسرائيل” ستهزم وسوف ترفع الرايه البيضاء في القريب العاجل. وتعلن الهزيمة أمام ابطال مقاومة “حماس” و”القسام” وكل أبطال فلسطين العربية. وأمام كل من تحالف مع الشعب الفلسطيني ضد “اسرائيل” وحلفائها. 

كم أنتم عظماء يا أبطال القوات المسلحة اليمنية. فأنتم فخر كل جيوش الأمة العربية والإسلامية. وكتاب التاريخ سوف يكتبون الدور البطولي لكم كي يكون تاريخ جيل وراء جيل. وتحية إجلال بحجم السماء لقائد الثورة “عبد الملك بدر الدين الحوثي”. ولقيادة السياسية في “صنعاء” على مواقفها العظمية مع الشعب الفلسطيني. وكذلك لكل أبناء الشعب اليمني الواحد على مواقفهم العظمية مع الشعب الفلسطيني.

التعليقات مغلقة.