أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

“اسرائيل” ستدفع ثمن عدوانها على “اليمن”

العدوان الصهيوني على "اليمن"

بقلم/حميد الطاهري 

 

 

 

 

 

ستدفع “إسرائيل” عدوة الأمة العربية والإسلامية ثمن عدوانها على “اليمن” الكبير. ومجازرهم البشرية وجرائم حرب الاباده في حق الآلاف من أطفال وشيوخ ونساء فلسطين العربية، عما قريب. 

 

 

 

 

 

حيث أن عدوان “إسرائيل” على محافظة “الحديدة”، يعد عدوانا إرهابيا، على خير بلدان العالم. فإن أبطال “اليمن” الكبير هم خير أبطال كل شعوب العالم. والكيان الصهيوني عدو كل العرب والمسلمين سوف يندم على عدوانه الإرهابي على محافظة “الحديدة اليمنية”. وإن دماء الشهداء الذين سقطوا في غارات طيران الكيان الصهيوني. هي براكين من نار ستحرق “تل أبيب”، اليوم او عما قريب. 

وإن بيانات القوات المسلحة اليمنية الصادره من صنعاء واضحه وقد وصلت بسرعة إلى آذان قيادة الاحتلال الصهيوني.

وإن غارات طيران الكيان الصهيوني على محافظة “الحديدة”. هو عدوان على كل أبناء الشعب اليمني. والقادم اعظم للكيان الغاصب من أبطال “يمن” الإيمان والحكمة. فهم أنصار الله عز وجل ورسوله الحبيب المصطفى. وانصار الشعب الفلسطيني وكل الشعوب العربية والاسلامية المظلومه. 

وكان من أبطال القوات المسلحة اليمنية استهداف “تل أبيب” في طيران مسير، يوم امس الأول. والذي وصلت إلى عمق الكيان المحتل. ولم تتجرأ أي دولة عربية واسلامية على ضرب “اسرائيل”. ولكن ابطال اليمن الكبير ضربوها بالطيران المسير. فالله اكبر ولله الحمد على ذلك. 

يعيش الكيان الصهيوني حاليآ في رعب وخوف من القادم من أبطال القوات المسلحة اليمنية. كم نحن فخورون بأبطال القوات المسلحة اليمنية. الذين أصابوا العمق الصهيوني. وإن كل أبناء الشعب اليمني الواحد يقفون صف واحد خلف القيادة السياسية في “صنعاء”. ممثله في قائد الثورة “عبد الملك بدر الدين الحوثي”. والمشير الركن، “مهدي المشاط”، رئيس المجلس السياسي الأعلى.  

وإن “إسرائيل” عدوة الأمة ستدفع ثمن عدوانها على “اليمن” وعلى كل شبر من فلسطين العربية. في القريب العاجل. والله الناصر الواحد لشعب “اليمن” الواحد. ولكل أبطال مقاومة “حماس” و”القسام” وكل أبطال فلسطين العربية على الصهاينة وحلفاؤهم. وكل من تحالفوا معهم.

التعليقات مغلقة.