أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

اعقاد المؤتمر التأسيسي للشبيبة التجمعية ب”قرية با محمد”

الشبيبة التجمعية تلتئم ب"قرية با محمد" في إعلان ميلاد تنظيمها الشبابي بالإقليم

أسامة أورابي  

 

 

 

 

 

صباح السبت الماضي. نظم حزب “التجمع الوطني للأحرار” المؤتمر التأسيسي “للشبيبة التجمعية” في “قرية با محمد”. وذلك تحت شعار “الشباب بين رهان الحرية وروح تحمل المسؤولية”.

 

 

 

 

 

 

وقد عرفت فعالية المؤتمر حضور شخصيات بارزة في المشهد السياسي المحلي والإقليمي. ضمنها “مصطفى الميسوري”، المستشار البرلماني. ورئيس الغرفة الفلاحية لجهة فاس مكناس. والمنسق الإقليمي للحزب بدائرة “القرية غفساي”. إضافة ل”محمد السلاسي”، رئيس المجلس الإقليمي ب”تاونات”. والمنسق الإقليمي لدائرة “تيسة تاونات”.

الشبيبة التجمعية تلتئم ب"قرية با محمد" في إعلان ميلاد تنظيمها الشبابي بالإقليم
المؤتمر التأسيسي للشبيبة التجمعية بقرية با محمد

وأكد هذا الحدث على المشاركة الفعالة للشباب. باعتبارهم العنصر الأساسي في رسم مستقبل الحزب. وأداة فعالة لتجسيد رؤيته الإصلاحية والتنموية.

وقد أكد المتحدثون خلال المؤتمر على دور الشباب في بناء مستقبل البلاد. وتفعيل المبادرات التي تعزز من مشاركتهم في الشأن السياسي العام.

خلال كلمة الافتتاح. أكد “مصطفى الميسوري” على أهمية الشباب والدور الريادي الذي يلعبونه في تحقيق أهداف الحزب وتطوير العمل السياسي في المغرب. وأشار إلى أن الشبيبة التجمعية تمثل ركيزة أساسية في الهيكل التنظيمي للحزب. حيث تسهم في نقل هموم وتطلعات الشباب لصناع القرار.

من جانبه، شدد “محمد السلاسي” على أهمية التلاحم والتعاون بين مختلف مكونات الحزب. مشيراً إلى أن الشبيبة هي القلب النابض لأي حركة سياسية تسعى للتغيير والإصلاح. مبرزا أن الحزب يسعى من خلال هذا المؤتمر لتعزيز قدرات الشباب. وتمكينهم من الأدوات والمهارات اللازمة لتحمل المسؤولية. والمساهمة بفعالية في الحياة السياسية.

كما تطرق المنسقان الإقليميان لدائرتي “القرية غفساي” و”تيسة تاونات” للتحديات التي تواجه الشباب بإقليم تاونات ككل. مؤكدين على ضرورة توفير بيئة داعمة تتيح لهم الفرصة للمشاركة الفعالة في التنمية المحلية. وأيضا المساهمة في صنع القرارات التي تهم مستقبلهم.

التعليقات مغلقة.