أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استمرار ارتفاع درجات الحرارة ب”المغرب” مع توقع نزول أمطار رعدية بهاته المناطق

استمرار ارتفاع درجات الحرارة ب"المغرب" مع توقع نزول أمطار رعدية بهاته المناطق

جريدة أصوات

 

 

 

 

 

ستكون الأجواء بالمغرب اليوم الأربعاء جد حارة جدا. مع تسجيل درجات حرارة ستتراوح ما بين 44 و47 درجة. وذلك بكل من جنوب “الريف”، سهول “تادلة”، “الرحامنة”، “والماس”. إضافة لمنطقة “سوس”، الجنوب الشرقي للبلاد وكذا شرق الأقاليم الجنوبية.

 

 

 

 

 

وتتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، في نشرتها اليومية. تشكل سحب منخفضة كثيفة نسبيا. مصحوبة بكثل ضبابية محلية فوق السواحل، و ذلك خلال الليل والصباح. مع نزول قطرات مطرية أو زخات رعدية فوق مناطق الأطلسين الكبير والمتوسط. فيما ستكون السماء غائمة أحيانا بكل من الجنوب الشرقي، المنطقة الشرقية، السهول الممتدة غرب “الأطلس” والشمال الشرقي للأقاليم الجنوبية.

وستهب رياح قوية نوعا ما بكل من السهول الوسطى، الأطلسين الكبير والمتوسط، سفوحهما الشرقية وشرق البلاد وجنوبها. إضافة إلى تناثر غبار بالأقاليم الجنوبية.

وستكون درجات الحرارة الدنيا، ما بين 28 و36 درجة بكل من “الشياظمة”، منطقة “سوس”، المناطق الواقعة غرب “الأطلس” وجنوب “الريف” و”السايس”. وأيضا بالجنوب الشرقي وكذا شرق الأقاليم الجنوبية. ما بين 24 و29 درجة بداخل منطقة “الغرب”، وشرق الأطلس المتوسط وجنوب المنطقة الشرقية وما بين 19 و23 درجة في باقي ربوع المملكة.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية و”البوغاز”. هائجا إلى قليل الهيجان. وسيصبح هادئا إلى قليل الهيجان شمال “المهدية”.

التعليقات مغلقة.