أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رسميا “يوسف النصيري” إلى فريق “فنربخشة” التركي في أكبر صفقة محلية

جريدة أصوات

جريدة أصوات

 

 

 

 

 

وقّع الدولي المغربي، “يوسف النصيري”، اليوم الخميس. عقداً لخمسة أعوام مع فريق “فنربخشة” التركي. قادما إليه من فريق “إشبيلية” الإسباني. بعد أربعة مواسم ناجحة.

 

 

 

 

 

النبأ أعلن عنه النادي التركي، الذي يقود إدارته التقنية المدرب البرتغالي، “جوزيه مورينيو”. حيث قال النادي عبر موقعه على منصة “إكس”: “أهلا بك في فنربخشه يوسف النصيري”. 

وبمقتضى هذا العقد. سيدفع نادي “فنربخشة” التركي 21.2 مليون دولار نظير التعاقد مع مهاجم “المنتخب المغربي”. في أكبر صفقة في تاريخ الكرة التركية.

وسجّل اللاعب “النصيري”، البالغ من العمر 27 عاما. الذي جاور عدة أندية إسبانية. ضمنها فريق “ملقة”،  بين عامي 2016 و2018، “ليغانيس”، ما بين عامي 2018 و2020، ونادي “إشبيلية” ما بين 2020 و2024. 73 هدفاً في 196 مباراةً بقميص النادي الأندلسي ضمن مختلف المسابقات. حيث توّج رفقته بلقب الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”. ما بين عامي 2020 و2023.

وساهم “يوسف النصيري” بفعالية في تحقيق نادي “إشبيلية” بعدة كؤوس أوروبية. إضافة للوصول لنصف نهائي كأس العالم 2022. وقد سجّل 20 هدفاً دولياً خلال 73 مباراة شارك ضمنها.

ويسعى فريق “فنربخشة” من خلال هذا التعاقد للعودة لمسيرة التألق والتتويج في الدوري التركي التي توقفت منذ عام 2014.

تجدر الإشارة إلى أن نادي “فنربخشه” كان قد أنهى الموسم الماضي في الوصافة. فيما تم تتويج “غلطة سراي” الذي يلعب له النجم المغربي “حكيم زياش”. بلقب البطولة.

التعليقات مغلقة.