أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عامل “شيشاوة” والمدير الاقليمي للتربية الوطنية يترأسان حفل التميز

تكريم المتفوقين والمتفوقات بشيشاوة

محمد شقور 

 

تحت شعار: ” تشجيع التميز رافعة لتحقيق نهضة تربوية رائدة”. وتخليدا للذكرى 25 لتربع صاحب الجلالة الملك “محمد السادس” على عرش أسلافه المنعمين. واحتفاء بالتلميذات المتفوقات والتلاميذ المتفوقين بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2023-2024. ترأس عامل إقليم “شيشاوة” بمعية الكاتب العام والمدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة. حفل التميز الذي نظمته المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة ب”شيشاوة” مساء الثلاثاء الماضي، بالقاعة الكبرى للاجتماعات بمقر العمالة .

 

الحفل الذي تميز بحضور نائب رئيس المجلس الإقليمي ورئيس جماعة شيشاوة ورئيس المجلس العلمي المحلي. إضافة لمدير الوكالة الجهوية للتعمير والسادة ممثلو السلطات الأمنية و السادة رؤساء وممثلو المصالح الخارجية. فضلا عن رؤساء وممثلو الجماعات الترابية والكتاب الإقليميين وممثلو النقابات التعليمية ورئيس الفرع الإقليمي لفيدرالية جمعيات أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ.

خلال الحفل المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية النتائج المشرفة التي تحققت خلال هذا الموسم والتي تستحق التنويه. رغم الظروف الاستثنائية التي شهدها الإقليم بسبب زلزال 8 شتنبر 2023. وذلك بفضل جهود الجميع. ترسيخا لروح التعاون والتضامن والتكافل الذي أبان عنه المغاربة. من خلال مجموعة من المبادرات. كتوفير الخيام والحجرات مسبقة الصنع والمساهمة في الدعم النفسي والتربوي إلى غير ذلك. منوها بجهود كل المتدخلين من سلطات المحلية و نساء ورجال التعليم و فعاليات المجتمع المدني والفرقاء الاجتماعيين والشركاء والمتدخلين. الشيء الذي زاد الجميع اعتزازا وفخرا بالمؤسسات التعليمية بالإقليم وبالأطر الإدارية والتربوية العاملة بها. وبكل القائمين على الشأن التربوي. من هيئات وفاعلين وشركاء بتعدد مجالات تدخلهم.

وأشاد المدير الإقليمي بعامل إقليم “شيشاوة” على الدعم الذي قدمه للمنظومة التربوية بالإقليم. من خلال متابعته عن كثب لكل أوراش المنظومة التربوية بالإقليم التي يوليها كامل العناية والاهتمام.

وقد انتهى الحفل بتقديم فقرات من طرف التلاميذ والتلميذات بتأطير من الأطر التربوية.

التعليقات مغلقة.