أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

استعدادات مكثفة للزيارة الملكية المرتقبة لمدينة “الحسيمة”

الحسيمة / فكري ولد علي

الحسيمة / فكري ولد علي

 

تشهد مدينة الحسيمة حالياً استعدادات مكثفة تحضيراً للزيارة الملكية المرتقبة للملك “محمد السادس”، نصره الله. حيث تعمل السلطات الإقليمية والمحلية على تزيين واجهات المدينة وتحسين مظهرها العام. وذلك في إطار الجهود المبذولة لاستقبال جلالة الملك بشكل يليق بمقامه.

 

وأكدت مصادر محلية أن السلطات تعمل بجد لتجهيز المدينة لهذه الزيارة المهمة. التي ينتظرها سكان الإقليم بفارغ الصبر.

 

 

وتعيش الحسيمة حالياً تحولات هامة في مجال تحسين البنية التحتية والمظهر العام للأحياء والشوارع الرئيسية. وذلك بفضل المشاريع المهمة التي يشرف عليها عامل الإقليم، “حسن زيتوني”. وقد تم في فترة زمنية وجيزة تشييد مجموعة من الفضاءات الخضراء في مختلف مناطق المدينة.

 

وأضافت المصادر أن “حسن زيتوني” يحرص على متابعة المراحل النهائية لعدد من المشاريع، التي لاقت استحساناً واسعاً من قبل المواطنين في “الحسيمة”.

 

تجدر الإشارة إلى أن زيارة الملك “محمد السادس” لمدينة “الحسيمة” قد تكون في الأيام القليلة المقبلة. حيث من المتوقع أن يقضي جلالته عطلته الصيفية في هذه المدينة الساحلية الجميلة.

 

بدأت التحضيرات الأمنية واللوجستية منذ أيام لضمان استقبال يليق بالملك ومرافقيه. حيث تم تزيين الشوارع والأماكن العامة بالأعلام الوطنية والشعارات الترحيبية. كما تشهد المدينة حركة نشطة في تنظيم حملات نظافة شاملة وتحسين الخدمات العامة. وذلك بهدف تقديم أفضل صورة ممكنة للمدينة خلال هذه الزيارة الملكية المنتظرة.

التعليقات مغلقة.