أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الرحامنة: إصابة كهربائي بجماعة “بوروس”

مراكش: عبد اللطيف سحنون

مراكش: عبد اللطيف سحنون:

 

تعرض كهربائي، يعمل بدوار “أولاد بن السبع” بجماعة “بوروس”، إقليم الرحامنة. لحادثة خطيرة أدت إلى دخوله في غيبوبة تجاوزت ثلاثة عشر يومًا.

 

الحادثة وقعت عندما كان الكهربائي يقوم بتركيب مصباح جديد على أحد أعمدة الإنارة العمومية، التي يبلغ طولها حوالي 8 أمتار. بناءً على طلب أحد سكان الدوار المعروف باسم “م-ا”.

 

وأثناء عمله على تركيب المصباح، وبسبب غياب وسائل الأمان. اختل توازن العامل وسقط من أعلى العمود. وهو ما أدى لتعرضه لإصابات خطيرة على مستوى الرأس والظهر.

 

وقد تم نقل المصاب لمستشفى “محمد السادس” بمراكش. حيث خضع لفحوصات أظهرت وجود كسور خطيرة في الرأس، ليقرر الأطباء إجراء عملية جراحية مستعجلة.

 

وارتباطا بالموضوع، قال ابن المصاب: إن والده لا يزال في حالة غيبوبة في غرفة الإنعاش. وسط قلق كبير من الأسرة بشأن حالته الصحية.

 

فيما قالت ابنة أخ المصاب: إن الأسرة تواجه تحديات مالية كبيرة في تغطية تكاليف العلاج. مبرزة أن أحد أفراد العائلة تولى مسؤولية تغطية هذه التكاليف.

 

وبحسب مصادر ميدانية. فقد أبلغ الشخص الذي طلب من المصاب القيام بهذا العمل، المدعو “م-ا”، بإبلاغ الدرك الملكي بالحادث. فيما تم تحرير محضر بالواقعة من قبل السلطات المحلية.

 

وقد أثارت الحادثة استياءً لدى ساكنة المنطقة. خاصةً مع تزايد المخاوف بشأن شروط السلامة أثناء أداء الأعمال الكهربائية في المناطق الريفية.

التعليقات مغلقة.