أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

المغرب: سلوكيات مشبوهة في مقهى “لا…ف” بشارع “علال بن عبد الله” بالدار البيضاء

أحمد أموزك: 

 

الدار البيضاء: كشفت معطيات موثوقة، حصلت عليها جريدة “أصوات”. أن مقهى “لا…ف”، الواقعة بشارع “علال بن عبد الله” بالدار البيضاء. أصبحت مركزًا لممارسات مشبوهة وسلوكيات غير قانونية. حيث تُعدّ هذه المقهى وكرًا للوساطة في الدعارة. إضافة لتقديم المخدرات مثل “الشيرا” ممزوجة ب”معسل الشيشة”.

 

أنشطة مشبوهة

 

تفيد التقارير المتوصل بها بأن إدارة المقهى تشارك في أنشطة غير قانونية أخرى، حيث يُمكّن “طبيب” مزيف من إجراء عمليات إجهاض غير شرعية للفتيات، وتختلف تكاليف هذه العمليات بحسب كل حالة.

 

الوساطة في الدعارة وكراء الشقق

 

تشير المعلومات الواردة من عين المكان إلى أن كل من يرغب في اصطحاب فتاة، يمكنه الحصول على خدمة الوساطة من صاحبة المقهى وزوجها المعروف باسم “ج”.

 

ويقوم الزوجان بتسهيل عملية كراء شقق في عدة إقامات سكنية مثل “النصر”، “يوسف” و”أدام”. حيث تتم هذه العمليات في سرية تامة وبطريقة “حسي مسي”.

 

أرقام هواتف تحت المراقبة

 

لأداء كل هاته الخدمات وضعت صاحبة المقهى وزوجها أرقاما هاتفية للتواصل من أجل الحصول على الخدمة المطلوبة.

 

وفي هذا السياق تتوفر جريدة “أصوات” على أرقام هواتف (069…، 0664…، 0631…) تُستخدم كوسيلة للتواصل وترتيب العمليات المشبوهة المذكورة.

 

تحقيقات مستمرة

 

في إطار التزامنا بكشف الحقائق وحماية المجتمع من هذه الممارسات، نؤكد أننا سنعود للموضوع بتفاصيل أكثر عمقًا وتحليلاً في عدد قادم من جريدة “أصوات”.

التعليقات مغلقة.