أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أمن القصر الكبير يحبط محاولة الاتجار غير المشروع في المؤثرات العقلية

المداني افريني

 

علمت جريدة أصوات أن عناصر الشرطة بمفوضية الأمن بمدينة القصر الكبير قد تمكنت مساء يوم الأحد 31 غشت الجاري من إجهاض محاولة للاتجار في المؤثرات العقلية، حيث تمكنت من حجز 14 الف و 290 قرصا مخدرا من نوعي إكستازي وريفوتريل.

 

وقد تم ضبط هذه الشحنة الكبيرة من الأقراص المخدرة بحوزة أربعة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 34 و 39 سنة، من بينهم سيدتان، حيث يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج الأقراص المهلوسة.

وقد تم توقيف المشتبه بمدينة القصر الكبير وهم في حالة تلبس بحيازة 11 الف و 380 قرصا مهلوسا من نوع إكستازي و 2910 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل، علاوة على جرعة من مخدر الكوكايين، وميزان الكتروني، ومبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأمن الوطني أظهرت أن إثنين منهم مبحوث عنهما على الصعيد الوطني من طرف الشرطة القضائية والدرك الملكي بمدينتي القنيطرة والقصر الكبير ، في قضايا تتعلق بالتزوير واستعماله وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة النيابة العامة المختصة من أجل استكمال البحث من أجل توقيف باقي المشاركين والمساهمين في هذا العمل الإجرامي.

التعليقات مغلقة.