أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تفجر مظاهرات مساندة لفلسطين وغزة في 58 مدينة مغربية

جريدة أصوات:

جريدة أصوات: 

 

خرج الشعب المغربي، أمس الجمعة، في أكثر من 100 تظاهرة تضامنية مع غزة وفلسطين، شملت 58 مدينة مغربية. وذلك للأسبوع الثامن والأربعين على التوالي.

 

تأتي هذه الاحتجاجات تنديدًا بحرب الإبادة المستمرة في قطاع غزة. وأيضا تلبية لدعوة وجهتها “الهيئة المغربية لنصرة قضايا الأمة”.

وقد شهدت هاته المظاهرات مشاركة شعبية واسعة. وقد رفع المتظاهرون خلالها شعارات داعمة لصمود الشعب الفلسطيني. مدينة للانتهاكات والجرائم التي يتعرض لها البشعب الفلسطيني.

 

رفع شعارات رافضة للعدوان على غزة والضفة الغربية

 

رفع المحتجون، المشاركون في هاته التظاهرات. شعارات منددة بالاعتداءات المتكررة على “غزة” و”الضفة الغربية”. مستنكرة، في الوقت نفسه، الانتهاكات التي يتعرض لها المسجد الأقصى المبارك نتيجة اقتحامات المستوطنين المدعومة من الحكومة “الإسرائيلية”.

وعبّر المتظاهرون عن غضبهم من الصمت العربي والدولي تجاه ما يحدث في فلسطين. مؤكدين أن هذه الأفعال تتطلب تحركًا عاجلاً.

 

الشعب المغربي يعبر عن تضامنه مع الفلسطينيين للأسبوع الثامن والأربعين
تظاهرات تضامنية مع غزة بمجموعة من المدن المغربية

إدانة لسياسة التجويع والتهجير الممارسة في “غزة” و”الضفة”

 

أدانت الشعارات والكلمات التي تم إطلاقها سياسات التجويع والتهجير القسري الممارستين من قبل الاحتلال ضد سكان “غزة”.

وأكد المحتجون الغاضبون تضامنهم الكامل مع الشعب الفلسطيني في هاته المحن التي يمر بها. مشددين على أن استمرار العدوان يمثل انتهاكًا صارخًا لحقوق الإنسان والعدالة الدولية.

 

الشعب المغربي يعبر عن تضامنه مع الفلسطينيين للأسبوع الثامن والأربعين
تظاهرات تضامنية مع غزة بمجموعة من المدن المغربية

 

استمرار الاحتجاجات دعماً للقضية الفلسطينية

 

أكد المحتجون استمرارهم في الاحتجاج في مختلف مدن المغرب، معتبرين أن القضية الفلسطينية لا تزال حاضرة في قلوب المغاربة. وعبروا عن تمسكهم بحقوق الشعب الفلسطيني في العدالة والحرية. مطالبين المجتمع الدولي بضرورة التحرك الفوري لوقف هاته الانتهاكات.

تعكس هاته التظاهرات المتفجرة في عشرات المدن المغربية التضامن القوي مع غزة. ورفض الشعب المغربي لكل المحاولات التي تستهدف تهميش القضية الفلسطينية والاعتداء على حقوق الشعب الفلسطيني.

التعليقات مغلقة.