أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

أحمد السقا وهند صبري أكبر الغائبين عن الدراما العربية في رمضان2018

كريمة بنعيسى

من ابرز النجوم الذين قدموا أعمالا في الموسم الماضي لكنهم غابوا هذه السنة نذكر النجم المصري الكبير احمد السقا الذي لم يحقق مسلسله الحصان الاسود في رمضان الماضي نجاحات كبيرا ، ربما لانشغاله هذه الفترة بأعماله السينمائية المتمثلة في فيلمي ” سري للغاية ” ثم ” 3 شهور” ولهذه الاعتبارات غاب عن السباق الرمضاني.

اما الفنانة التونسية هند صبري  التي تألقت هي الأخرى في رمضان بأعمال لازالت حاضرة في ذاكرة المشاهد على غرار بعد الفراق وفرتيجو وعايزة اتجوز ثم امبراطورية ميم وأخرها حلاوة الدنيا وهو المسلسل الذي حقق نجاحا كاسحا في السباق الرمضاني  الماضي فهي غائبة هذه السنة وهي تفسر سبب وجودها بحالة من الاكتفاء والإشباع الفني التي تعيشها منذ عرض مسلسلها الاخير ولازالت مستمتعة بحالة النجاح التي رافقته ولذلك تؤجل ظهورها الدرامي لاسيما في ظل غياب نص جيد يغريها بقبوله.

وفي نفس السياق تغيب الفنانة منى شلبي عن سباق دراما رمضان هذه السنة مركزة اهتمامها على السينما وذلك رغم نجاح مسلسلها واحة الغروب الذي عرض في رمضان الماضي والذي اشتركت في بطولته مع خالد نبوي وهو عن قصة للروائي المصري الشهير بهاء طاهر.

ومن ابرز الوجوه المتغيبة ايضا عن دراما رمضان نذكر الفنانة غادة عادل التي تغيب نظرا لعدم وجود نص جيد  يحفزها على تقديم دور مهم في مسلسلات رمضان وهي التي شاركت عادل امام بطولة  مسلسل عفاريت عدلي علام في الموسم الرمضاني المنقضي.

اما سمية الخشاب المتغيبة البارزة أيضا عن الاعمال الرمضانية فهي لم تحقق نجاحا يذكر في مشاركتها في مسلسل الحلال خلال رمضان الماضي وربما لهذا لا تتحمس للظهور لمجرد الحضور فقط في ظل غياب عمل يليق بها وبتاريخها.

كما غاب كل من كريم عبد العزيز وشريف منير اللذين قدما مسلسل الزيبق في رمضان الماضي وكان من المنتظر ان يقدما الجزء الثاني من هذا العمل ولكن المشاكل الانتاجية حالت دون ذلك وهو ما أجل العمل واجل بالتالي ظهور النجمين في السباق الرمضاني.

 

التعليقات مغلقة.