أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

وجدة: توزيع 800 قفة على طلاب أجانب بجامعة محمد الأول

في إطار أنشتطها الإجتماعية الإنسانية التي تهدف إلى الشعوربالمسؤلية إتجاه المحتاجين ،وإنطلاقا من قيم التكافل الإجتماعية التي تعمق العمل التطوعي، قامت جمعية وجدة تماسك التي يرأسها السيد محمد هوار، وجامعة محمد الأول برئاسة الدكتور ياسين زغلول ،اليوم الجمعة 17أبريل 2020، بتوزيع قفف على الطلبة الأجانب الذين يتابعون دراستهم بجامعة محمد الأول وجدة.

 

استفاد من هذه العملية 800 طالب من جنسيات مختلفة على دفعتين، الدفعة الأولى استفاد منها 400 طالب، صباح اليوم الجمعة، فيما سيستفيد الباقي من نفس العملية، يوم الاثنين 20 أبريل الجاري.

 

ترأس عملية توزيع القفف الدكتور ياسين زغلول، رئيس الجامعة، وأعضاء من جمعية وجدة تماسك، يتقدمهم النائب الأول للرئيس محمد قايدي، بالاضافة إلى نائبي رئيس الجامعة وممثلين عن الطلبة الأجانب.

 

هذا وتكفلت رئاسة الجامعة بتوزيع المساعدات على الطلبة بمقرات سكناهم بتخصيص 3 سيارات تابعة لرئاسة الجامعة، حفاظا على ضوابط الحجر الصحي.

لقيت هذه المبادرة اللإنسانية إستحسانا كبيرا في أوساط الطلبة الأجانب، وخاصة طلبة أفارقة جنوب الصحراء، بإعتبارها ترجمة حقيقية لأواشج الأخوة التي تربط المغرب بالأشقاء الأفارقة، خصوصا بعد الدور الذي بات يلعبه صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله في المحيط الإفريقي

التعليقات مغلقة.