أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

توقعات برجك اليوم الجمعة

توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 08 مايو 2020

 
طاقة داخلية كبيرة استغلها باستثمار معالجة قضايا فيها ثغرات واتصال مع البعيد وسفر.. اليوم قادر على التعبير عن نفسك بشكل إيجابي.

 

توقعات برج الثور اليوم الجمعة 08 مايو 2020


لاترهق نفسك ولا تحمل نفسك طاقة فوق طاقة.. اليوم فيه مد وجزر وربما تتجه للروتين والهدوء وانتبه على صحتك .. لاتفسد علاقتك بمن تحب بسبب ترددك قد يشعر البعض بالانكماش والآخرون اليوم بحاجة لنصائحك.

 

 

توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة 08 مايو 2020


تتعرض لبعض الاعتراض من بعض الزملاء في العمل أو على صعيد الشراكة نتيجة عدم اقتناعهم بأسلوبك.. انتبه واضبط أعصابك وقم بتعويض مافاتك بالوقت نفسك.. انتبه وكن حذراً بعلاقاتك وانطلق اليوم أنت مقبل على شراكة لكن انتبه الخصم أقوى منك.

 

 

توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 08 مايو 2020 كارمن شماس


محيطك غير متعاون معك وتشعر بعدم تجاوب الآخرين، وربما هناك مشكلة طارئة بالعمل تتطلب منك الحكمة والصبر وتشعر بعدم الارتياح لأنك اليوم تستغرق وقتاً أطول في حل المشكلات خذ وقتك واهتمب التفاصيل ولاسيما فيما يتعلق بالأوراق واحتمال أعطال تزعجك وتنقل من حال إلى حال.
 

 

توقعات برج الاسد اليوم الجمعة 08 مايو 2020


تبرهن عن قدراتك وتنضم إلى مجموعة تؤيد اقوالك وافكارك وتعمل بجد ونشاط لترتيب أولوياتك وهذا لايعني أنك تواجه صخباً, فوضى اليوم هناك مؤثرات خارجية وتفتح قلبك واحتمال تغيير شكل أو إقامة.. اليوم مناسب للأخبار الحلوة.

 

 

توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 08 مايو 2020


تهتم بأمور بيتية وعائلية ولاتفكر بامور سلبية وكن هادئاً فاحتمال أن تكون عصبياً، تتعب من أجل راحة الغير وهذا يجعل صحتك خاضعة للتقلبات واطلب المساعدة اليوم أعطال أو مخالفة قانون.

 

توقعات برج الميزان اليوم الجمعة 08 مايو 2020

تحاول تحسين أعمالك الحظ يجلب لك متعة وقم بتلبية أي دعوة اليوم وحضورك مميز والمكان الموجود فيه يشحن بطاقة إيجابية.. زيارة غير متوقعة.. يوم للحركة والتصال والتقرب والتعامل مع أخ.
 

توقعات برج العقرب اليوم الجمعة 08 مايو 2020

تهتم بأوضاع مالية وقد تمر بأزمة فتراجع حساباتك وتخفف من مصاريفك احتمال تتعب على صعيد أمور قانونية وتهتم بممتلكات خاصة.. هناك خطوات مالية كبيرة فيها تحسين وتركز على مالك.
 

 

توقعات برج القوس اليوم الجمعة 08 مايو 2020

تقوم بتعديل سيرتك الذاتية ومليء بالنشاط اليوم.. أنت تحت الأضواء وتحقق أمنية وتتلقى مساعدة من الآخرين، اياك والعناد.. اجعل كلاماً جيداً لأن اليوم فيه حسم واستفزاز.. استرخ وابدأ بمشروع جديد في الأيام القادمة مواعيد وأخبار جميلة.
 

توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 08 مايو 2020


تنسى أشياء مهمة وعصبي اليوم لكن اصبر حتى يصل القمر إلى برجك وتتنفس الصعداء الغيمة الفلكية ستمر ولاتعاند، مسؤولية عمل إضافة إلى عملك.. حاول الاعتذار ممن تحب.
 

توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 08 مايو 2020


لا مانع من تجريب أسلوب جديد في العمل لأنك اليوم تبتعد عن المغامرات وتساعد الآخرين حتى تساعد نفسك.. يوم جيد للمعرفة والمفاجآت الاجتماعية وعلى صعيد الأصدقاء.. تحقق هدف بخصوص مشروع عمل أو شيء قريب إلى قلبك.
 

 

توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 08 مايو 2020

واثق الخطوات وتراقب من حولك وتدقق بالتّفاصيل ونقاشات غير مجدية بسبب سوء تفاهم يخص اقتراحات جديدة تقدمها للمسؤولين عنك.. من الصباح تجد نفسك غير نشيط كالعادة مع ذلك حاول تنفيذ مهامك واحم مصالحك من أي انتقاد وانتبه من مجال العمل.

التعليقات مغلقة.