أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الجامعة الوطنية لقطاع العدل بشراكة مع ودادية موظفي قطاع العدل تنظم ندوة وطنية عن بعد بإستخدام تطبيق زوووم حول موضوع: آية تدابير وقائية ومهنية لهيئة كتابة الضبط بالمحاكم بعد رفع الحجر الصحي”.

في إطار الأنشطة التي تنظمها الجامعة الوطنية لقطاع العدل بشراكة مع ودادية موظفي قطاع العدل، وتفاعلا مع مستجدات الوضع ببلادنا إثر انتشار وباء كورونا وفرض حالة الطوارئ الصحية بالمملكة. وفي إطار مدارسة تأثيرات القطاع بكل ذلك.

وتطلعا لإيجاد مخرجات لوضع ما بعد رفع الحجر الصحي، وفتحا للنقاش حول التدابير الواجب اتخاذها حفاظا على الأمن الصحي لموظفي القطاع وكذا الحفاظ على السير العادي للعمل وكيفية معالجة مخلفات الحجر،

تنظم الجامعة الوطنية لقطاع العدل بشراكة مع ودادية موظفي قطاع العدل ندوة وطنية عن بعد بإستخدام تطبيق زوووم، حول موضوع: آية تدابير وقائية ومهنية لهيئة كتابة الضبط بالمحاكم بعد رفع الحجر الصحي”.
وسيؤطرها كل من الدكتور محمد زنون رئيس الهيئة الوطنية للمسؤولين الاداريين لوزارة العدل، والأستاذ بنيونس عيساوي مهني وباحث في القانون وشؤون العدالة،والأستاذ محمد زاوك النائب الأول لرئيس ودادية موظفي قطاع العدل.

وستنقل أشغال الندوة عبر الصفحة الفايسبوكية لكل من الجامعة الوطنية لقطاع العدل وودادية موظفي قطاع العدل يوم الأربعاء 13 ماي الجاري ابتداء من الساعة العاشرة ليلا.

التعليقات مغلقة.