أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

الحسيمة : طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية يواصلون الاحتجاج‎

موازاة مع الإضراب الإنذاري الثاني الذي أعلنت عنه التنسيقية الوطنية لطلبة المدرسة الوطنية أيام 2، 3، 4، و5 من شهر دجنبر، خاض طلبة جميع المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية بالمغرب وقفات احتجاجية عديدة جاءت كرد على سياسة الآذان الصماء التي تنهجها الوزارة الوصية مع الطلبة، واستنكارهم الشديد لتجاهلها للملف المطلبي وكذا طلب عقد اجتماع مستعجل واللذان تم تقديمهما للوزارة ابتداءا من يوم 9 من نونبر. 
وعلى غرار كافة المدارس، فقد خاضت المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالحسيمة وقفتين احتجاجيتين في الثاني و الخامس من دجنبر الحالي. فعلى الرغم من نهج المؤسسة نمط تعليم عن بعد، فقد لبى الطلبة نداء الصمود وحضروا بكثافة ليؤكدوا مجددا على تشبثهم بمطالبهم المشروعة واستعدادهم التام لمواصلة المسلسل النضالي.
هذا وقد عرفت الوقفات الاحتجاجية، التي كانت باحترام تام للتدابير الوقائية من فيروس كورونا، ترديد العديد من الشعارات بكل حرقة ومسؤولية.
وثمنت التنسيقية،كافة الطلبة الذين انخرطوا بشكل فعال في هذا الإضراب، ووجهت تحية تقدير لكل من ضحى بوقته وتكبد عناء الحضور للمؤسسة وايصال صوت الطالب المهندس للجهات المسؤولة.
كما دعت التنسيقية الاقليميةالجسد الطلابي بجميع مستوياته إلى الانخراط في جميع الخطوات المقبلة التي خرجت بها التنسيقية الوطنية، إلى غاية تحقيق جميع المطالب.

التعليقات مغلقة.