أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

رحلة أسطورية مع “الخياط” و “التطواني” في زمن كورونا

حب الوطن ليس مجرد حكاية تحكى بل هو حب قائم على مبدأ الإخلاص, هذا ما جسده السيد محمد الخياط المغربي المقيم بالديار الكندية والسيد جلال التطواني المقيم بالنرويج.
فقد قرر هذان الشريفان أن يجوبا المغرب من شماله مسقط رأسيهما إلى جنوبه من أجل تشجيع السياحة الداخلية وإبراز جمال المغرب وكذا تحفيز مغاربة الداخل ومغاربة العالم من أجل زيارة الوطن الأم وإنعاش اقتصاده السياحي.
صرح محمد الخياط لإحدى الجرائد…أنه قرر رفقة صديقه جلال التطواني خوض رحلة تجوب المغرب “بسيارة عمرها 42سنة” من شماله إلى جنوبه رغم ظرفية الوباء,من أجل تشجيع السياحة الداخلية وإظهار جمال المغرب ,خصوصا مع الصعوبات التي عانتها السياحة المغربية جراء إغلاق الحدود بفعل تفشي الوباء.
ودعا الخياط مغاربة العالم إلى دعم بلادهم, من خلال القيام بجولات ورحلات واسعة في ربوع المملكة, مع تشجيع أصدقائهم بمختلف دول العالم على زيارة المغرب الذي ينعم بالأمن والأمان بمختلف المناطق السياحية الخلابة .
وختم محمد الخياط كلامه أنه حرص على توثيق رحلته رفقة صديقه جلال التطواني لمختلف مناطق المغرب , وتسويقها إعلاميا من أجل تحقيق المبتغى الذي يتعلق بالترويج للمملكة وواجهاتها السياحية.

تحرير ..أسماء أكيش

     

   

التعليقات مغلقة.