أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

مدرب اخر يغادر فريق شباب الريف..ومطالب لعامل إقليم الحسيمة بالتدخل ‎

غادر المدرب رشيد السليماني فريق شباب الريف الحسيمي، على بعد يومين فقط عن انطلاق بطولة القسم الوطني هواة .
وقال رشيد السلماني في تصريح اعلامي بعد رحيله عن شباب الريف الحسيمي: ”نصبر على الفلوس ومنصبرش على لي يدخل ليا فخدمتي”وذالك بعد التدخل في إختصاصاته ومطالبته باعداد تقرير حول احد اللاعبين الذي ضيع ضربة جزاء ضد الجمعية السلاوية.
وأضاف المدرب فريق شباب الريف ان الاخير يعيش مشاكل مادية، بحيث انه لم تتم صرف أجور اللاعبين ومستحقاتهم  من منح التوقيع، وان الامور غير واضحة.
وكان فربق شباب الريف الحسيمي قد تعاقد في مدة اقل من شهر مع المدرب رشيد السليماني للإشراف على تدريب الفريق خلال بطولة هذا الموسم.
وجدير بالذكر، أن المكتب المسير لنادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، قرر تأجيل الجمع العام العادي، الذي كان مقررا عقده نهاية الشهر الجاري، إلى موعد لاحق، وجاء  التأجيل  بسبب الإجراءات الاحترازية و الوقائية التي فرضتها الحكومة طيلة ثلاثة أسابيع المقبلة من أجل التصدي لفيروس كورونا من التفشي.” حسب أمين مال فريق شباب الريف الحسيمي.
وطالبت العديد من الصفحات المهتمة بالشان الرياضي باقليم الحسيمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من السيد فريد شوراق عامل الإقليم، التدخل لوضع حد “لسوء التسير، ولتبذير المال العام، والعشوائية التي يتخبط بها المكتب المسير لجمعية شباب الريف الحسيمي لكرة القدم.”

التعليقات مغلقة.