أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جمعية تيفاوت للمراة القروية تشتكي …و السبب؟

راسل رئيس واعضاء ومنخرطات جمعية تيفاوت للمراة القروية  السيد وزير الصناعة التقليدية بالرباط
بموضوع شكاية تتعلق باستغلال مقر اشتغالهم بدون وجه حق .

وتجدر الاشارة ان هدا المقر اصبح فارغا ولم يعد دلك المقر الدي ضم اغلب النساجات والمنخرطات والتعاونيات الكثيرة التي كانت فيها.بل تحول فقط الى مقر مستغل من تلاتة اشخاص لااقل ولا اكثر ودلك بعد ان ثم فيها طرد اغلب العاملات والنساجات واعضاء المكتب المكون له بدون وجه حق .

وحسب معطيات جريدة اصوات فان هذا المقر كان مسيرا سابقا من طرف جمعية تيفاوت للمراة القروية وتعتبر هي صاحبة الحق والشرع فهي التي جاء هدا المقر من اجلها وثم تدشينه وفتحه باسمها.بل هي التي طلبت من المرحومة فاطمة المرنيسي بعد ان زارت المنطقة انشاء هدا المقر .

فحسب نفس المصدر فان  المقر تعرض للمؤامرة من اجل الاستحواد عليه لااقل ولااكثر من طرف هؤلاء الاشخاص كما  تاتى لهم دلك بعد ان ثم الاستيلاء عليه من طرف هدا الاخطبوط بمساعدة بعض الافراد من السلطة لااقل ولااكثر.

كما تقدم الاعضاء بمثل مفاده ان جمعية تيفوت للمراة القروية ورغم ان لها العضوية في هدا المقر فهي غائبة لكون الاشخاص الدين سبق دكرهم لم يستدعونها سواء تعلق الامر بالاجتماعات او الى المعارض ولا الى المهرجانات. علما ان المقر هو مقر سلم الى الجمعية سابقا من طرف مؤسسة محمد الخامس ومن طرف السيدة زوليخا الناصري انداك.

هذا وقد طلب اعضاء الجمعية من السيد الوزير  التدخلالفوري  لايقاف ما يسمى بالتلاعب  حتى تستفيد جميع التعاونيات من المقر وليس مقرا لتلاتة اشخاص فقط.

التعليقات مغلقة.