أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

هل سيضع عامل الحسيمة ملف شباب الريف الحسيمي لكرة القدم لدى القضاء…؟؟؟

قام نادي فريق شباب الريف الحسيمة بصرف شيك انتقال احد اللاعبين لتنتعش بذالك ميزانية الفريق التي قال عنها عامل الحسيمة في مراسلة الى رئيس النادي، بانها تشوبها غموض في صرفها.
وفشل الفريق الحسيمي في تحقيق أي انتصارٍ طوال الجولات الأربع الأولى من القسم الوطني الأول هواة، بين  تعادل وخسارة، بوأته المرتبة الاخيرة.
ويعيش نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم حالة “استنفار”، منذ اعلان عن فتح تحقيق في أزمة التي يعيشها، اذ يسارع الزمن من اجل البحث عن ملفات وارشيف سنة 2016، وقام بسحب الشواهد (المعاملات البنكية) من عدة بنوك.
 وبالموازنة مع هذا “الاستنفار”، قام أمين مال السابق ورئيس شركة شباب الحسيمي لكرة القدم وصاحب فندق الجوهرة، الى عقد لقاءات مع محاسب من اجل توثيق فاتورات التي يدينها الاخير لنفسه بصفته أمين مال والتي تشوبها انتقادات كثيرة.
وللاشارة والى حين كتابة هذه الاسطور ما يزال المكتب المسير الجديد والمطعون فيه لدى القضاء، يجتمع في فندق أمين المال السابق، بالرغم من ان النادي يكتري مقر ب 4500درهم شهريا، مما يطرح سؤال عن علاقة أمين مال السابق بالمكتب المسير الحالي؟ وهل هناك اتفاقية شراكة بين شركة شباب الحسيمي وجمعية شباب الريف الحسيمي بموجبها يستشير مكتب الجمعية مع رئيس الشركة ام ان الاخير هو الرئيس الفعلي لنادي.
ويبقى السؤال المطروح لدى الرأي العام المحلي، هل سيضع عامل الحسيمة ملف شباب الريف الحسيمي لكرة القدم لدى القضاء…؟؟؟

التعليقات مغلقة.