أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

غضب يجتاح جماهير فريق شباب الريف الحسيمي والسبب..‎

بين ليلة وضحاها، أقبر تاريخ ممثل الريف، شباب الريف الحسيمي لكرة القدم، وتم تغيير أهم ما يميز اسمه باسقاط كلمة الريف عنه، وتسمية الفريق بنادي شباب الحسيمة.
وثيقة رسمية تعود للفريق سُربت على مواقع التواصل الاجتماعي من داخل مكتب شباب الريف الحسمي بهدف تنوير الرأي العام بمخالفة فريق اتحاد طنجة للعقد الذي ابرم مع شباب الربف الحسمي بخصوص صفقة اللاعب اكسيل، غير ان الوثيقة نفسها حملت الجديد لجماهير شباب الريف الحسيمي، اكتشف هذا الاخير ان اسم ناديه تغير ولم يبقى تحت اسم ( شباب الريف الحسيمي) بل اصبح شركة تحت اسم ( نادي شباب الحسيمة) لمديرها.
غضب واستنكار وسط جماهير شباب الريف الحسيمي بسبب هذا الفعل المتمثل في ابعاد كلمة الريف من الفريق وبذلك اقبار تاريخه، ونشر العديد من متابعي الفريق تدوينات على مواقع التواصل الاجتماعي من بينها صفحات كبيرة تستنكر ما حدث وسط تستر عن الامر .
وتجدر الاشارة ان الشركة التي بات اسمها شباب الحسيمة تعود 70٪ من اسهمها للخواص في حين لم يتبقى للمنخرطين بالفريق سوى اقل من 30٪ بالمائة.

فهل انتهى عهد شباب الريف الحسيمي على يد مدير الشركة، أم ان الامر سيعرف تدخلات ابناء الفريق وجمهور الاخير لاعادة الاعتبار لممثل الريف والحفاظ على اسمه كاملا دون تشويه

التعليقات مغلقة.