أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

سيدي بنور : المجلس العلمي بتنسيق مع المديرية الإقليمية للتعليم ينظمان حملة دفئ لفائدة تلميذات وتلاميذ فرعية سيدي أحمد العوني

رفيق خطاط
في بادرة جديرة بالتنويه والإشادة، قام المجلس العلمي المحلي بتنسيق مع المديرية الإقليمية بسيدي بنور والأطر الإدارية والتربوية بمجموعة مدارس أولاد الطالب فرعية سيدي أحمد العوني بتنظيم حملة دفئ لفائدة تلميذات وتلاميذ الفرعية،والتي تجسدت في توزيع مجموعة من الألبسة على الناشئة، وذلك صباح يوم السبت 13 فبراير 2021.
وقد حضر هذا النشاط الاجتماعي والتضامني أعضاء وعضوات ممثلين عن المجلس العلمي المحلي،ومدير المجموعة المدرسية والأطر التربوية بالفرعية، و ممثل المديرية الاقليمية رئيس مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة، ممثلا للسيدة المديرة الاقليمية التي تعذر عليها الحضور بعدما كانت قد تابعت أطوار هذه المبادرة وشجعتها، وأبت إلا أن توجه رسالة شكر وامتنان وعرفان إلى السيد رئيس المجلس العلمي ومن خلاله إلى جميع العضوات والأعضاء والمحسنين.
كلمة الشكر التي تفضل بتلاوتها أمام الحضور مدير المجموعة المدرسية تضمنت أسمى عبارات التقدير والامتنان والعرفان للمجلس العلمي على هذه البادرة النوعية التي تحمل في طياتها أبعادا إنسانية واجتماعية وتضامنية من شأنها أن تبصم أثرا طيبا وفرحة في نفوس ومهج الناشئة، مثلما تغرس في نفوسهم قيم التآخي والتآزر والحب والإيثار وغيرها من القيم الفضلى.
بدورهم عبر ممثلوا المجلس العلمي المحلي عن الرسائل الدينية والتربوية التي تحملها هذه المبادرة، موجهين شكرهم للمديرية الاقليمية ومدير المؤسسة والأطر التربوية العاملة بها على حسن التعاون من أجل إنجاح هذا النشاط النوعي. بنفس الإحساس عبر مدير المؤسسة والأطر التربوية عن عميق شكرهم للمجلس العلمي على هذه الالتفاتة النبيلة.
  هذا، وتجدر الإشارة إلى أن هذه الحملة التي انطلقت من المدرسة ستشمل باقي ساكنة دوار سيدي أحمد العوني بما مجموعه 500 مستفيدة ومستفيدا…

التعليقات مغلقة.