أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

تنسيقيات الدواوير المستفيدة من إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بتجزئة الأطلس بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة تقوم بوقفة احتجاجية من أجل الإسراع بتوزيع البقع على المستفيدين.

قامت تنسيقيات الدواوير المستفيدة من إعادة إيواء قاطني دور الصفيح بتجزئة الأطلس بعين العودة التابعة لعمالة الصخيرات تمارة، يوم السبت 14فبراير2021م بوقفة احتجاجية، وهم يمثلون مختلف الدواوير المرحلة والمهجرة من الرباط وجماعة المنزه وجماعة أم عزة إلى جحيم الكراء ومنهم من لازال مشردا بدون مأوى وبدون مصدر رزق، بعدما تم هدم منازلهم، لذلك يجب على الجهات المعنية أن تسلمهم بقعهم لا سيما أنهم صبروا بما فيه الكفاية وأدوا جميع الواجبات التي عليهم والتجزئة أضحت جاهزة، فلم هذا التماطل واللامبالاة وتجاهل أمة من البشر اجتمع عليها الوباء ومصاريف الحياة والكراء ونفد صبرهم حتى أصيبوا جميعا بالأمراض والإعياء؟ فكيف لايخرجون للصراخ والبكاء؟

وقد حضر إلى عين المكان كل من السيد باشا المدينة ورجال الدرك االملكي بكل عناصره التابعة لتراب السرية، ورجال القوات المساعدة وأعوان السلطة المحلية الخاصين بالباشاوية، ورجال الوقاية المدنية، من أجل استتباب الأمن وعدم قطع الطريق والحفاظ على ممتلكات المواطنين.

وقد تفاوض السيد باشا مدينة عين العودة مع التنسيقية المنظمة لهذه الوقفة، ووعدهم بأنه سوف ينقل كل متطلباتهم إلى السلطات الإقليمية من أجل تسوية وضعية المستفيدين.

وقد مرت الوقفة الاحتجاجية بدون أي مشاكل محترمينبذلك التدابير الوقائية، واختتمت بسلام

.

التعليقات مغلقة.