أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

جمعية Relais Prison / Société تعلن في بيان مشترك عن مشروعها التدريبي في مجال الإنتاج السمعي البصري لفائدة شباب الحي المحمدي.

أصدرت جمعية Relais Prison / Société بيانا صحفيا مشتركا مع المجلس الوطني لحقوق الإنسان في إطار برنامج MoucharakaMouatena الممول من الاتحاد الأوروبي، نفذت جمعية  Relais Prison / Société، مشروعها “من أجل دمج مبتكر لشباب حي محمدي” مع الثقافة هي ناقل للتغيير للشباب المتحمسين للصور والعطش ليكونوا قادرين على ابتكارها.

وذكر البيان “هؤلاء الشباب من الحي المحمدي ، يواجهون وجهاً لوجه الكثير من العقبات التي تحول دون ظهورهم، ويتشبثون بهواتفهم لجعل الصورة، التي تبهرهم، المحرك المركزي لمناقشاتهم”.

وأضاف “هكذا، استند المشروع إلى الاستفادة من الاهتمام الذي أبداه هؤلاء الشباب بهدف تمكينهم من تطوير تقنيات الإنتاج السمعي البصري المختلفة. وتحت قيادة جمعية ريلايس، استفاد زوج من الشباب من برنامج تدريبي فريق متعدد التخصصات ودعا إلى احتضان حضانة صغار المبدعين للصور وكبسولات الفيديو والأفلام القصيرة، وترسيخ فيها قيم التماسك والمبادرة والمواطنة”.

كما اعتبر أن “مشروع الحضانة هذا، المجهز باستوديو مخصص للإنتاج وما بعد الإنتاج، يعد ضمن الدفعة الثالثة من المجندين الشباب الذين يستفيدون من دورة من 20 جلسة تدريبية حول تقنيات التصوير الفوتوغرافي والفيديو والتحرير“.

التعليقات مغلقة.