أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

بوحشية أب يحرق ابنته بسبب مسلسل بسيدي سليمان

محمد حميمداني

 اهتزت ساكنة دوار “المليانة” ، جماعة أولاد “احساين” ، التابعة لإقليم سيدي سليمان على نبأ قيام أب ، أمس الأربعاء ، بإحراق جسد ابنته القاصر ، و يلوذ بالفرار بعد ذلك .

 و جاء هذا الحادث المروع ، بعد أن عاد الأب لمنزل والدته ، حيث تقيم ابنته ، ليجدها تتابع أحد المسلسلات التلفزيونية ، فلم يستسغ الأب الأمر ، فقام بإحضار البنزين و أشعل النيران في جسها البريء ، بعد أن أوصد باب المحل الذي كانت بداخله ليحترق المكان أيضا .

 و الضحية البالغة من العمر 17 سنة ، تعيش رفقة جدتها في سيدي سليمان بعد انفصال والديها قبل مدة ، و لم ينفع صراخ الجدة في الحيلولة دون قيام الأب بفعلته الشنيعة .

 و قد انتقلت إلى عين المكان عناصر الدرك الملكي و الوقاية المدنية و السلطات المحلية ، ليتم نقل الطفلة إلى المستشفى الإقليمي بسيدي سليمان ، قبل أن يتبين الطاقم الطبي بوجود حروق من الدرجة الثانية على مستوى وجهها ، فيقرروا نقلها على وجه السرعة إلى مستشفى “الإدريسي” بالقنيطرة ، في انتظار ما ستسفر عنه الفحوصات الطبية ، خاصة و أن المعطيات الأولية تشير إلى تعرضها لحروق خطيرة .

 فيما لا تزال عناصر الدرك الملكي التي فتحت تحقيقا في الموضوع ، تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، تبحث عن الجاني الذي لاذ بالفرار مباشرة بعد قيامه بعمله الإجرامي .

التعليقات مغلقة.