أول جريدة إلكترونية مغربية تتجدد على مدار الساعة

عبداللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني يوجه رسالة امتنان وعرفان لجميع النساء الشرطيات بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة.‎

بقلم – أحمد أموزك،

وجه السيد “عبداللطيف حموشي” المدير العام للأمن الوطني من خلال رسالة امتنان وعرفان لجميع النساء الشرطيات بمناسبة تخليد اليوم العالمي للمرأة، الذي يصادف يوم 8 مارس من كل سنة.

وقد أعرب “حموشي” عن خالص شكر وامتنانه لجميع نساء الأمن الوطني بمختلف درجاتهن وأسلاكهن، تقديرا منه عما يقدمن من أعمال جليلة وتضحيات جسام في سبيل ضمان أمن الوطن والمواطنين .

وعبر في رسالته السيد المدير العام للأمن الوطني: ” يلبس النساء الشرطيات، أردية الصحة والعافية، ويجعل التوفيق حليفهن في مهامهن الوظيفية ، وأوضاعهن الاجتماعية والأسرية”.

مضيفا أن المديرية العامة للأمن الوطني تعتز بكفاءاتهن العالية وتتشرف بما يسدين من جميل العمل، مجددا لهن الوعد بالعمل على مواصلة تحسين الأوضاع المهنية لأسرة الأمن الوطني “نساء و رجالا “، لأنهم جديرون بذلك، لما يقدموه من تضحيات، وما يبرهنون عليه من أعمال نبيلة في سبيل إرساء الأمن وبث الطمأنينة، في ظل القيادة الرشيدة لمولانا المنصور بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

وقد عملت كل المناطق الأمنية عبر التراب الوطني على الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، تكريما لنساء الشرطة، اللاتي يشتغلن بجل المصالح الأمنية، وأظهرن كفاءات عالية، و حسن تدبير، ومواقف شجاعة خلال توليهم للعمليات الأمنية، بعزم لا يليم والتزام لا ينضب .

التعليقات مغلقة.